هو اللي طلب.. قرار نهائي من كيروش بشأن هذا اللاعب قبل مباراة السنغال

ترجع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، عن قراره بسفر محمود حمدي الونش مدافع المنتخب، مع بعثة المنتخب إلى السنغال، حيث جاء ذلك بناءً على طلب اللاعب، بعدما قرر البرتغالي أمس اصطحابه مع البعثة استعدادا لخوض مباراة يوم الثلاثاء المقبل في إياب المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم، وذلك بعد إيقاف اللاعب بسبب تراكم الإنذارات، فحصل على بطاقة صفراء في مباراة الذهاب، وكان قد حصل على إنذار في مباراة مصر أمام الجابون، ضمن منافسات دور المجموعات من تصفيات كأس العالم قطر.

ويغيب عن مباراة الإياب أيضا محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي والمنتخب الوطني بسبب أمس بكسر فى الأنف، كما خضع اللاعب لجراحة عاجلة أمس ومن المقرر أن يغيب لمدة قد تصل لثلاثة أسابيع.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كيروش، ضم علي جبر مدافع فريق بيراميدز، ورامي ربيعة مدافع الأهلي لقائمته المسافرة إلى داكار لمواجهة السنغال في إياب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

طاقم تحكيم مباراة مصر والسنغال

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” طاقم تحكيم مباراة مصر والسنغال المقرر لها فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة فى داكار، حيث أسند المباراة لطاقم تحكيم جزائري مكون من مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من موكراني جوراري “مساعد أول”، وعبد الحق إشتالي “مساعد ثاني، ولحلو بن براهيم حكمًا رابعًا.

يذكر أن منتخب مصر حقق فوزا غاليًا أمس أمام السنغال بهدف نظيف في ذهاب الدور الحاسم والمؤهل لبطولة كأس العالم ليصبح بذلك مكتفيًا بالتعادل فى السنغال ليضمن تأهله الي مونديال قطر 2022.