احذر من هذا السم القاتل.. 4 أجزاء في الفراخ ابتعدو فوراً عن تناولها لأنها تسبب السرطان

تحتوي الفراخ على نسبة عالية جدا من البروتينات التي يحتاج لها الجسم، بالإضافة إلى أن سعرها يكون في متناول جميع الفئات بجانب طعمها الذكي واللذيذ وسعرها البسيط لهذا يقبل على شرائها عدد هائل من الأشخاص، ولكن تحتوي الدجاجة على بعض الأجزاء التي يجب عدم تناولها، حيث بحذر خبراء التغذية من هذا لأنه يشكل خطورة على صحة الإنسان لهذا تابعونا وسوف نقدم لكم ما هي الأجزاء التي لا يمكنكم تناولها في الدجاجة.

إقرأ أيضاً.. وفاة أسرة بأكملها بسبب غسل الفراخ بالماء بطريقة خاطئة.. تعرف على الطريقة الصحيحة لغسلها

الأجزاء التي يجب عدم تناولها في الدجاجة

  • جلد الدجاجة يعتقد معظم الناس أن جلد الدجاجة يتمتع بطعم جميل ومفيد جدا، ولكن الذي يحدث يكون عكس هذا، حيث أنه يحتوي على العديد من الدهون والسعرات الحرارية التي تشكل خطر كبير على صحة الإنسان، بجانب أنها تؤدي إلى السمنة المفرطة وارتفاع معدل حدوث الجلطات في الأوعية الدموية.
  • رأس الدجاجة تعتبر من أسوأ وأخطر الأمور التي يقوم بها الناس، حيث أنهم يحبون تناولها ولكنهم لا يعلمون ما مدى الفطريات التي تحملها بداخلها وبمجرد دخولها للجسم، فإنها تسبب خطر كبير جدا.
  • الرئة الخاصة بالدجاجة، من أخطر الاشياء على صحة الإنسان لأنها تعتبر مركز البكتريا والفطريات، فإنها بمجرد دخولها لجسم الانسان فإن الجهاز المناعي لا يستطيع هضمها وبالتالي تؤدي إلى العديد من الاصابة بمرض السرطان.
  • ذيل الدجاجة وهذا يعد من أسوأ الاطعمة التي يقوم بتناولها الأفراد، حيث انه يكون ملتصق بالورك ويحتوي على العديد من الكائنات الطفيلية وهذا يسبب امراض كثيرة للإنسان عند تناولها.

كيفية القضاء على زفاره الفراخ وتنظيفها

لابد أولا قبل طهي الفراخ وتناولها أن تقومي بتنظيفها بشكل جيد وفعال من خلال نقعها في الماء والليمون لمدة ساعة كاملة أو أكثر وبعد ذلك غسلها بشكل جيد بالماء وطهيها وتناولها.