“هنتأهل لكأس العالم”.. كيروش يوجه رسالة نارية لجماهير مصر قبل مواجهة العودة امام السنغال

وجه المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم رسالة نارية لجماهير الفراعنة وذلك قبل مواجهة السنغال في إياب الملحق الأفريقي المؤهل لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

كيروش يوجه رسالة نارية لجماهير مصر

وكتب كيروش عبر الصفحة الرسمية له علي موقه التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلاً :”إلي شباب مصر، نحن جاهزين من أجل الشوط الثاني، نمتلك طاقة كبيرة أكثر من أي وقت مضي من أجل التأهل إلي كأس العالم، تواضعنا وروح الفريق كبير بالإضافة إلي العمل الجماعي أيضًا، لن نكون بمفردنا لأننا نحمل قلوب ودعم الجماهير المصرية بأكملها”.

وأضاف :”كلي ثقة في اللاعبين ونعلم أي شئ يعوقنا، سوف نسعي من الفوز علي السنغال والتأهل إلي كأس العالم في قطر 2022، وقد نري ذلك قريًا، نحن نعلم أن جميع اللاعبين يقدروا علي فعل ذلك، وجاهزون لدفع الثمن، سوف نلعب مباراة عظيمة كما سنقدم كل المجهودات من أجل خدمة الجمهور المصري، لكن التوفيق ياشباب مصر تحياتي كارلوس كيروش”.

مصر ضد السنغال

وكان منتخب مصر قد وصل اليوم إلي السنغال من أجل الاستعداد لمواجهة الإياب في الملحق الأفريقي يوم الثلاثاء المقبل الموافق التاسع والعشرون من شهر مارس الجاري علي ملعب داكار.

وكان الفراعنة قد حققوا الفوز في مباراة الذهاب يوم الجمعة المنصرم علي حساب السنغال بهدف دون رد عن طريق النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة الرابعة من عمر واحداث الشوط الأول.