قبل مواجهة السنغال .. كيروش يوجه 3 رسائل للاعبي منتخب مصر

حرص كارلوس كيروش على توجيه رسالة إلى لاعبي المنتخب المصري قبل اللقاء المرتقب الذي يجمعهم مع نظيرهم منتخب السنغال، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، نظراً لأنه يمنح المنتخب الفائز بطاقة التأهل إلى البطولة الأضخم الذي ينتظرها الجميع مرة كل أربعة أعوام من أجل المشاركة بها، كأس العالم والذي يقوم هذا العام على ملاعب دولة قطر.

رسائل كيروش للاعبي منتخب مصر

وغرد المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلاً شباب مصر جاهزون للشوط الثاني الذي يقام على أرض السنغال، مضيفاً أن الفراعنة يمتلكون طاقة أكثر من أي وقت مضى، وذلك بتواضعهم وروح الفريق الواحدة التي تقودهم إلى الانتصارات.

وتابع كيروش رسائله موضحاً أن المنتخب المصري لديه الجماعية في الفريق وهي عنصر مهم، مضيفاً أنهم لن يكونوا بمفردهم في هذه المواجهة التي تقام خارج الديار، مشيراً إلى انهم لديهم يحملون دعم الجمهور المصري في قلبهم.

وواصل حديثه مؤكداً أنهم لديهم ثقة لأنهم يسعون إلى الوصول إلى الهدف المتفق عليه، قائلاً ” نحن نعلم اننا نقدر على فعلها، وجاهزون أن ندفع ثمن لعب مباراة عظيمة ونقدم كل ما لدينا من أجل إسعاد الجمهور المصري .. لكم التوفيق يا شباب مصر”.

مصر والسنغال

ويلتقي منتخب مصر ضد السنغال يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 من الشهر الجاري، على ملعب عبد الله داي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب المرحلة الثالثة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.