موعد صرف معاشات ابريل 2022 جدول مواعيد صرف المعاشات وفقا لبيان وزارة التضامن الاجتماعي

موعد صرف معاشات ابريل 2022، قامت وزارة التضامن الاجتماعي بالاعلان رسميا عن موعد صرف معاشات ابريل 2022، حيث أنها قد أعلنت في وقت سابق عن زيادة المعاشات التي سوف يتم تطبيقها بداية من شهر ابريل وذلك بدلا من شهر يوليو المقبل، وذلك تيسيرا على جميع المواطنين المستفيدين من المعاشات وفي إطار مواجهة زيادة الأسعار التي طرأت في الفترة الأخيرة بجميع أنحاء الجمهورية على الكثير من السلع.

موعد صرف معاشات ابريل 2022

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن موعد صرف معاشات ابريل، كما أنها قد أعلنت الجدول الخاص بصرف تلك المعاشات حتى لا يحدث تزاحم على أماكن الصرف، حيث أنه من المقرر أن يتم صرف المبالغ المستحقة بداية م يوم 1 من شهر ابريل وحتى اليوم السادس من نفس الشهر.

وقد أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أن المعاشات يتم صرفها على ستة أيام، بحيث يكون اليوم الأول والثاني من شهر ابريل للمعاشات أقل من 1000 جنيه.

بينما يكون اليوم الثالث والرابع من الشهر للمعاشات من 1000 وحتى 2000 جنيه، ليخص اليوم الخامس والسادس من ابريل أصحاب المعاشات فوق 2000 جنيه.

وتتم عمليات الصرف بشكل الكتروني عن طريق أكثر من بنك، حيث يحصل كل مسن على المعاش الخاص به عن طريق فرع البنك المتعاقد معه الهيئة التابع لها، وتشدد الحكومة بشكل دائم على ضرورة ارتداء الكمامة لمنع انتشار فيروس كورونا بين المواطنين.