” باكل أكله حلوة قبل الماتش”..مدحت شلبي يكشف عن طقوسه قبل التعليق على المباريات

تصدر الكابتن مدحت شلبي الترند على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر عقب مباراة مصر والسنغال التي قام بالتعليق عليها وانتهت بفوز المنتخب المصري بهدف دون رد وذلك في مباراة الذهاب من المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة الي كأس العالم وفي انتظار مباراة العودة يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة السنغالية داكار وتحدث مدحت شلبي عبر مداخلة هاتفية عبر قناة dmc عن طقوسه الخاصة قبل المبارايات .

وتحدث مدحت شلبي عن فرص مصر للتأهل لكأس العالم وقال “الجيل الحالي هيكتب أسمائهم بحروف من نور في حال التأهل لكأس العالم لأنها ستكون المرة الثانية على التوالي.. ونستفيد مما قدمناه في كأس العالم السنة الماضية.. وهنا قدم مردود أفضل” وأجاب مدحت شلبي عن سؤال كيفية تحضير المباريات أجاب ” لا بكتب معلومات ولا يحضر للمباراة ولا يوجد تجهيزات.. بحب أكون على طبيعتي مع الناس وده مخلى أى حاجة أقولها تبقى موضوع”.

وتحدث شلبي أن طقوسه الخاصة قبل المبارايات وقال “يأكل أكلة حلوة قبل التعليق.. وبحب أكل جوز حمام والبطاطس المحمرة والمكرونة المسلوقة قبل التعليق على مباريات” ولم ينسى شلبي التعليق على حكم المباراة الذي انتقده كثيراً وقال “شعرت أن حكم المباراة متحامل بعض الشيء على المنتخب الوطني خاصة عندما حسب بعض الكرات فاول بالقرب من المرمى رغم انها مفيهاش أى حاجة خالص” كما وعد بالتحدث بالخليجي في حالة نجاح المنتخب في الصعود، وقال ” ولو صعدنا لكأس العالم هتكلم خليجى بعد ما اتكلمت روسي في مباراة صعودنا للمونديال الماضي”.