رسائل كيروش السحرية .. 3 مطالب من البرتغالي للاعبيه بعد الهجوم على محمد صلاح

تدخل كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب لتحفيز اللاعبين وتوجيه حديث سحري لهم قبل مباراة الغد التي تجمع الفراعنة مع أسود التيرانجا، في ذهاب تصفيات المرحلة الأخيرة قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وذلك بعد الهجوم الذي تعرض له لاعبي المنتخب المصري وعلى رأسهم المحترف المصري في الدوري الإنجليزي محمد صلاح.

حديث كيروش مع لاعبي المنتخب

وأشارت التقارير الصحفية إلى كواليس الحديث الذي دار بين المدير الفني للمنتخب الوطني واللاعبين خلال تدريبات اليوم، استعداداً للقاء السنغال غداً الثلاثاء الموافق 29 من شهر مارس الجاري، والذي يقام ضمن إياب المرحلة الأخيرة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وذلك على ملعب عبد الله داي في تمام الساعة السابعة مساء ً بتوقيت القاهرة.

وعقب الهجوم على محمد صلاح من جانب الجماهير السنغالية، طالب البرتغالي لاعبيه بعدم الالتفات إلى هذه الأشياء والتأثر من ضغط الجمهور السنغالي عليهم، مضيفاً أن عليهم التركيز في لقاء الغد فقط والهدف المتفق عليه وهو التأهل إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

مصر ضد السنغال

وواصل كيروش توجيه النصائح للاعبيه، موضحاً أن ذلك أمر طبيعي وارد حدوثه، لذلك عليهم عدم الانسياق إلى تلك الأمور التي قد تفقدهم التركيز في مباراة الغد، مضيفاً أنهم يجب عليهم ان يحتفظوا بنظافة شباكهم في المباراة لأطول فترة ممكنة.

 

ويذكر أن مباراة الذهاب بين مصر والسنغال انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد أحرزه محمد صلاح، في الدقائق الأولى من عمر المواجهة.