“صفقة الزمالك طارت” فيريرا يفاجئ مرتضي منصور برفض ضم الدينامو إلي الفريق

بعد تراجع أداء فريق الزمالك خلال الفترة الماضية يسعى الآن إلى البحث عن تعاقدات جديدة للاعبين يدعمون الفريق ويعودون به إلى البطولات مرة أخرى وهذا ليس سهلاً على الإطلاق، لذلك نجد أن إدارة النادي المتمثلة في رئاسة مرتضى منصور قد تراجعت عن تعاقدها مع لاعب خط وسط نادي المقاولون العرب اللاعب محمد مجلي، ولأن الجميع يبحث عن سبب ذلك وعن خطة الملكي للصيف القادم، وفرنا لكم كافة المعلومات وأبرز التصريحات التي جاءت في هذا الموضوع من خلال هذا التقرير، فتابعوا القراءة إلى النهاية.

إلغاء تعاقد محمد مجلي مع الزمالك

بعد تعاقد إدارة الزمالك مع لاعب خط وسط نادي المقاولون العرب اللاعب محمد مجلي، كان لـ “جيسفالدوا فيريرا” المدير الفني للقلعة البيضاء رأي آخر، فقد رفض إتمام الصفقة رغبةً منه في متابعة أداء اللاعب أولا وتقديم تقييمات لمهاراته قبل التعاقد معه في الصيف القادم.

وبالفعل كان قد تم عقد الصفقة من قبل، وذلك بعد إشادة رئيس النادي مرتضى منصور به في أكثر من موقف، ويحاول النادي بذل قصارى جهده من أجل تعزيز صفوفه بلاعبين قادرين على جلب البطولات إليه في الموسم المقبل.

تصريحات محمد شبانه عن خطة الزمالك القادمة

وصرح الإعلامي محمد شبانه خلال برنامجه «بوكس تو بوكس» المذاع على قناة ETC أن محمد مجلي لاعب المقاولون العرب ضمن الأسماء المرشحة في خطة الزمالك القادمة، ووضح إشادة مرتضى منصور به وتلقيبه له بـ “خليفة محمد بركات” لاعب الأهلي السابق، لكن مصادر من داخل النادي قد فجرت مفاجأة أخرى في هذا الموضوع وأن انضمام محمد مجلي ليس في الخطة الحالية للزمالك ولن يشارك في الفريق الموسم القادم.

وأكد شبانه على أن محمد مجلي كان مرشح بالفعل في وقت سابق إلا أنه حاليا غير مرشح للانضمام إلى النادي، واستطرد حديثه وقال أن الوضع الحالي في الزمالك مضطرب بعد رحيل فرجاني ساسي التونسي وفي ظل تعطيل تجديد تعاقد طارق حامد إلى وقتنا هذا.