عاجل.. محمد صلاح يفجر مفاجأة نارية حول إعتزاله اللعب دوليًا مع منتخب مصر

فجر محمد صلاح نجم وقائد منتخب مصر الأول مفاجأة من العيار الثقيل حول مستقبله مع منتخب مصر، وإعتزاله اللعب دوليًا بعد الخروج أمام السنغال في تصفيات كأس العالم وضياع حلم التأهل لمونديال قطر المقبل، حيث ألمح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي أنه قد يعتزل اللعب على المستوى الدولي خلال الفترة القادمة.

هل يعتزل محمد صلاح اللعب دوليًا؟

وتحدث محمد صلاح مع لاعبي المنتخب الوطني عقب انتهاء مباراة مصر والسنغال بالأمس في حضور وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، وذلك من خلال فيديو تم نشره مساء اليوم الأربعاء، حيث قال: “أنا فخور للغاية باللعب مع هذه المجوعة من اللاعبين الرجال”.

وأضاف: “ما حدث لم يكن لنا دخل به، تلك ركلات ترجيح ومرتين متتاليتين، لكننا فعلنا ما كان يمكن فعله، لم التوفيق لم يحالفنا، أنتم من أرجل اللاعبين الذين لعبت معهم في حياتي، بالرغم من مشاركتي مع لاعبين كبار أمثال محمد أبو تريكة ووائل جمعة”.

واختتم حديثه: “سأشعر دومًا بالفخر لانني لعبت مع هذا الجيل، وسواء كنت متواجدًا معهم بعد الآن أو لا، سأظل فخورًا بذلك، قبل أن يقاطعه أشرف صبحي ويؤكد أن لاعبي منتخب مصر جميعهم سيتواجدون”.

وخسر منتخب مصر أمام السنغال بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله في مجموع المباراتين في الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.