بعد شكوى مصر ضد السنغال| ما هي حقيقة إعادة مباراة الجزائر والكاميرون؟

بعد أن تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بشكوى ضد ما حدث من أعمال شغب في مباراة مصر والسنغال والتي استطاع منتخب السنغال التأهل من ركلات الترجيح، الذي اهدرها كلا من محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، بسبب توجيه الليزر على وجوه اللاعبين أثناء تسديد ضربات الجزاء.

وعلى خلفية ذلك، تداول خلال الساعات القليلة الماضية إعادة مباراة مصر والسنغال بسبب أعمال الشغب التي تعرض لها المنتخب، وكما تصدر الآن الترند إعادة مباراة الجزائر والكاميرون، ومن خلال التقرير المفصل ستتعرف على كل ما هو جديد بشأن ذلك.

حقيقة إعادة مباراة الجزائر والكاميرون

تصدر قائمة الترند في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، كلمة إعادة مباراة الجزائر والكاميرون، والتي خسر فيها منتخب الجزائر وتأهل الكاميرون لكأس العالم.

وكان قد تقدم اتحاد كرة القدم الجزائري بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يطالب فيها إعادة مباراة الجزائر والكاميرون، بسبب ما وصفوا من تجاوزات من قبل حكم اللقاء باكاري جاساما.

أقيمت مباراة الجزائر والكاميرون ضمن إياب الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2022، على ملعب مصطفى تشاكر، والتي انتهت المباراة بنتيجة 2-1، وخلال الشكوى المقدمة من الاتحاد الجزائري تؤكد اعتراضهم على العديد من قرارات التحكيمية ضد باكاري جاساما حكم اللقاء.

فيما ينتظر كلا من منتخب مصر ومنتخب الجزائر، قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، حول الشكاوي المقدمة من المنتخبات، ومطالبتهم إعادة مباراة مصر والسنغال، وإعادة مباراة الجزائر والكاميرون.