موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي يلا شوت اليوم في الدوري الإنجليزي 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي ، تترقب الجماهير موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي، إذ يلتقي كلا الفريقين في إطار مواجهة مرتقبة وقوية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إذ يبحث كلا الفريقين عن تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة كاملة من أجل تحسين موقفهما في جدول ترتيب البريميرليج، وتأتي هذه المواجهة ضمن الجولة الواحد والثلاثين.

لا يفوتك: موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم

يهدف الشياطين الحمر من خلال هذه المواجهة المرتقبة ان يحقق الفوز وذلك من أجل التواجد في المربع الذهبي، بعدما تراجع للمركز السادس برصيد 50 نقطة، وبفارق 4 نقاط فقط عن فريق أرسنال صاحب المركز الرابع، على الجانب الآخر فريق ليستر سيتي العائد من انتصار مميز يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، بعدما رفع رصيده إلى 36 نقطة ليحتل المركز العاشر في جدول ترتيب البريميرليج.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويعد موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي ضمن الجولة الواحد والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، غداً السبت الموافق 2 من شهر إبريل الجاري، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفلسطين، واليمن والعراق، والخامسة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ومن المفترض أن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي ضمن لنافسات الدوري الانجليزي بشكل عام هي مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك لأنها الحاصل على حقوق نقل منافسات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وينقل اللقاء من خلال قناة beIN sports premium 1 HD.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وبحسب الجدول المعلن من قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق والأداء الصوتي على مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي، إلى المعلق والمؤدي الصوتي المعروف عصام الشوالي.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام ليستر سيتي

من المتوقع أن يخوض فريق مانشستر يونايتد المباراة وهو كامل العدد، ويدفع بكافة العناصر للظفر بالمباراة، لذلك من المرجح أن يكون التشكيل كالتالي

حارس المرمى: ديفيد دي خيا.

في خط الدفاع كلا من : أليكس تيليس، هاري ماجواير، رافاييل فاران، ديوجو دالوت.

في خط الوسط الثلاثي: فريد، بول بوجبا، برونو فيرنانديز.

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، جادون سانشو، ماركوس راشفورد.