نتيجة مبارة برشلونة واتلتيكو مدريد في الليغا

برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الاسباني لكرة القدم يلا شوت، حيث يلعب الآن كلاً من برشلونة ضد اتلتيكو في الليغا الاسبانية بدون تقطيع في مباراة مذاعة عبر BEIN SPORT، في المباراة التي تلعب في الأسبوع الثالث الثلاثون من منافسات الليغا الأسبانية، وتعد تلك المواجهة أخد قمم الكورة الأسبانية لكرة القدم، وستكون نتيجتها مؤثرة بشكل كبير في شكل التنافس على لقب الدوري فيما تبقى من الموسم.

المباراة التي ستلعب بعد قليل ستمون على ملعب الكامب نو، الخالي من الجماهير بعد قرارات التباعد الاجتماعي التي اتخذتها رابطة الدوري الاسباني لكرة القدم للحد من انتشار فيروس كورونا في الرياضة، وذلك بعدما عادت كرة القدم الأسبانية للعمل من جديد قبل اسبوعين بعد توقف دام لما يقرب من ثلاثة أشهر.

مباراة اليوم بين الفريقين هامة للغاية للفريق الكتالوني الذي يرغب في مواصلة الضغط على المتصدر ريال مدريد، ومحاولة استعادة الصدارة المفقودة في حال تعثر الريال في اى من المباريات المقبلة، مباراة الجميع يعرف اهميتها بعد تعثر برشلونة وتعادله في المباراة السابقة أمام سيلتا فيجو بهدفين لكل فريق في الجولة الماضية من الليغا الاسبانية.

ملخص مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

تير شتيجن، سيميدو، لينجليت، بيكيه، ألبا، بوسكيتس، ريكي بويج، راكيتيتش، فيدال، ميسي، لويس سواريز.

تشكيلة أتلتيكو مدريد :

أوبلاك، أرياس، خيمينيز، فيليبي، لودي، ساؤول، توماس بارتي، يورينتي، كاراسكو، كوريا، دييجو كوستا.

  • ضغط قوي لبرشلونة في اول الدقائق وهجمات مرتدة قوية لاتلتيكو مدريد، لكن الضغط الكتالوني في الدقيقة 12 اتي بفاعليه بعدما احرز دييغو كوستا عن طريق الخطأ هدف في مباراة ليتقدم البرسا بهدف نظيف.
  • ساؤول يحرز التعادل في الدقيقة 19 من الشوط الأول، لينتهي الشوط بالتعالدل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفي بداية الشوط الثاني يتقدم ميسي في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.
  • الحكم يحتسب ركلة جزاء ثانية لصالح اتلتيو مدريد في الدقيقة 61، ينبرى لها ساؤول ويحرز الهدف الثاني، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بعد فشل جميع محاولات برشلونة.