موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني اليوم 3 / 4 / 2022 .. والتشكيل المتوقع

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني اليوم والتشكيل المتوقع ، تنتظر الجماهير موعد مباراة برشلونة وإشبيلية الهامة التي تجمع كلا الفريقين بين طرفيها، إذ يلتقي الطرفين في إطار مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم، وهي واحدة من اللقاءات المرتقبة في الليجا نظراً لمدة قوة طرفي اللقاء، ويبحث كل فريق عن الظفر بالنقاط الثلاث من أجل تعديل المراكز بجدول الترتيب.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الاسباني

ويأتي موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الليجا مساء الأحد الموافق غداً 3 إبريل من الشهر الجاري، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في التوقيتات التالية، الساعة التاسعة مساء ً بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وفلسطين، واليمن والعراق، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، والثامنة بتوقيت الجزائر.

لا يفوتك: مباراة الاهلي والهلال السوداني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية

وتنقل منافسات بطولة الدوري الاسباني بشكل عام من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك لأنها هي الناقل الوحيد لها لحصولها على حقوق البث المباشر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويذاع اللقاء تحديداً من خلال قناة beIN sport premium 1 HD.

معلق مباراة برشلونة وإشبيلية

وبحسب الجدول المعلن من جانب مجموعة قنوات بي إن سبورت عبر الموقع الإلكتروني الرسمي عن معلقي الأسبوع، فأن المعلق والمؤدي الصوتي على أحداث هذا اللقاء القوي، هو صاحب الجماهيرية الكبيرة والشهرة الواسعة التونسي عصام الشوالي.

تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة إشبيلية

من المتوقع أن يخوض تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق البرسا المباراة بتشكيل متوازن من الناحية الهجومية والدفاعية، بطريقة 4-3-3، ليكون التشكيل كالتالي:

لا يفوتك: مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد

في حراسة المرمى: تير شتيجن

في خط الدفاع: جوردي ألبا – جيرارد بيكيه – إريك جارسيا – رونالد أراوخو

في خط الوسط: بيدري – سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج

في خط الهجوم: عثمان ديمبيلي – أوباميانج – فيران توريس

تشكيلة اشبيلية المتوقعة ضد برشلونة

على الجانب الآخر من المتوقع أن يلعب فريق أشبيلية بشكل متحفظ نوعاً ما أما البرسا نظراً لأنه يهدف للحصول على نقاط المباراة كاملة، إذ سيعتمد على طريقة 4-2-3-1، ليكون التشكيل كالتالي:

لا يفوتك: مباراة باريس سان جيرمان ولوريان

في حراسة المرمى: ماركو ديمتروفيتش

في خط الدفاع: أوجوستينسون – جول كوندي – نيمانيا جوديلي – خيسوس نافاس

في خط الوسط الدفاعي: أوليفير توريس – إيفان راكيتيتش

في خط الوسط الهجومي: أوكامبوس – منير الحدادي – خيسوس كورونا

في الهجوم: يوسف النصيري