بـ “كلمة إسكندراني”.. ياسمين صبري تتصدر الترند بعد ظهورها مع رامز جلال اليوم

تصدرت ياسمين صبري قائمة الترند عبر تويتر في جمهورية مصر العربية، عقب ظهورها في برنامج رامز موفي ستار اليوم الأحد الموافق 3/4/2022 على قناة mbc مصر، حيث نالت حلقتها إعجاب الآلاف من المتابعين والمشاهدين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي أجمع بعد ظهورها في مقلب رامز جلال اليوم، ومن خلال التقرير المفصل سنتعرف على تفاصيل مقلب ياسمين صبري مع رامز جلال اليوم.

بـ "كلمة إسكندراني".. ياسمين صبري تتصدر الترند بعد ظهورها مع رامز جلال اليوم

ياسمين صبري تتصدر الترند

تصدرت الفنان ياسمين صبري قائمة الترند عبر شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر)، بعد ظهورها في حلقة اليوم مع رامز جلال، حيث أن علق رامز جلال على ظهورها لحظة نزولها من السيارة قائلاً: “خلصت كل الأنوثة وقفلت عليها الباب”، والعديد من العبارات الغزل في جمال وأناقة ياسمين صبري.

ويقول رامز جلال أن مبدأ ياسمين صبري في الحياة “اهتمي بنفسك”، فيما رفضت ياسمين صبري ارتداء الباروكة في البرنامج رامز موفي ستار خوفاً على أناقتها وجمالها وفضلت الظهور في البرنامج بشعرها، كما شهد المقلب رامز جلال اليوم صراخ وبكاء ياسمين صبري بسبب شدة المقلب.

بـ "كلمة إسكندراني".. ياسمين صبري تتصدر الترند بعد ظهورها مع رامز جلال اليوم

“أحية” ياسمين صبري

كررت ياسمين صبري كلمة “أحية”، تلك الكلمة الإسكندراني نظراً لنشأتها في محافظة الإسكندرية، طوال حلقتها في برنامج رامز موفي ستار تقديم رامز جلال، والتي كررتها لأكثر من 10 مرات طوال المقلب، الأمر الذي تصدر قائمة الترند عبر تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، وقام عدد من المواطنين بالتعليق على كلمة “أحية” التي كررتها ياسمين صبري خلال برنامج رامز جلال.

ونال ظهور ياسمين صبري مع رامز جلال إعجاب الآلاف من المتابعين والمشاهدين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي بسبب ظهور بشكل لائق وأنيق للغاية، وبإطلالة ساحرة.