لسبب غريب.. فيريرا يهدد لاعبي الزمالك بالاستبعاد الفوري

وجه جيسوالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك تحذير شديد اللهجة إلى لاعبي الفريق الأول، وذلك استعداداً لعودة منافسات الدوري المصري الممتاز مرة أخرى بعد فترة التوقف الدولي، والتي تبدأ بلقاء بيراميدز المقبل المؤجل من مواجهات الجولة الحادية عشر من عمر البطولة والذي سيقام يوم الأربعاء المقبل الموافق 6 من شهر إبريل الجاري.

فيريرا يحذر لاعبي الزمالك لهذا السبب

وجاءت تحذيرات البرتغالي بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، إذ طلب من اللاعبين عدم المشاركة في الدورات الرمضانية بشكل نهائي، وذلك خوفاً من الإصابة بفيروس كورونا، أو الإصابات العضلية التي قد تلحق بهم وتبعدهم عن صفوف الفريق، في هذه الفترة الحرجة في ظل الاستعداد لعودة الدوري.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن فيريرا يرفض بشكل نهائي المشاركة في الدورات الرمضانية التي يتم تنظيمها خلال هذا الشهر بالنوادي، ويشارك بها نجوم الرياضة، إذ هدد بأنه سيتم فرض عقوبات قاسية على أي لاعب سيشارك في هذه الألعاب ويخالف تعليماته.

يوسف أوباما

ويشعر المدير الفني للفريق بالاستياء من مستوى يوسف أوباما، إذ يظهر اللاعب بمستوى غير جيد خلال المباريات السابقة، مما جعل البرتغالي يرى أن أيمن حفني قادر على تعويضه في الفترة المقبلة  في مركز صناعة الألعاب، خاصة بعد المستوى القوى الذى قدمه خلال مشاركته ل 10 دقائق بمباراة ساجرادا بدوري أبطال إفريقيا.

ووضع المدرب برنامج تأهيلي لحفني من أجل تجهيزه بدنياً بالشكل المثالي، للاعتماد على الفترة المقبلة والدفع به في مباريات الفريق بالدوري والكأس.