“مجنون صلاح” رد فعل غير متوقع لطفل أيرلندي يرى صلاح لأول مرة في مباراة واتفورد

يعتبر الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي معشوق الجماهير في مدينة ليفربول الإنجليزية وكل من يحب ويشجع الريدز في جميع انحاء العالم، حيث يتمتع الملك المصري محمد صلاح بشعبية كبيرة للغاية من جانب جماهير ليفربول في جميع انحاء العالم، وهناك العديد من الجماهير التي تفعل أشياء صعبة للغاية من أجل رؤية محمد صلاح نجم الريدز في الملعب، وكانت المباراة الأخيرة التي خاضها ليفربول في الدوري الإنجليزي يوم السبت القادم أمام واتفورد قد شهدت واقعة إنسانية غريبة للغاية.

حيث شهدت هذه المباراة حضور طفل أيرلندي صغير يبلغ من العمر ثماني سنوات من أجل رؤية فريق ليفربول ومحمد صلاح في الملعب، وقطع هذا الطفل الذي يدعى “أوسكار” في رحلة استغرقت يومين كاملين من مدينة بلفاست إلى ليفربول من أجل مؤازرة الفريق من المدرجات، وقطع الطفل المسافة بقارب صغير وهمه هو رؤية الفرعون المصري محمد صلاح وهو يخوض المباراة بعد خروجه من كأس العالم بعد هزيمته من السنغال بركلات الجزاء الترجيحية.

وكان رد فعل الطفل الأيرلندي عندما شاهد محمد صلاح وهو يقوم بعمليات الإحماء في الملعب غريبا وغير متوقعا بالمرة، حيث انهمر الطفل في البكاء  بطريقة غريبة للغاية والذي لم يصدق أنه يرى صلاح، وكتب عم الطفل عبر تويتر قائلا “”يجب أن تشاهدوه.. فسوف يشعركم بالدفء.. ابن أخي الصغير غارقًا في مشاهدة أول مباراة له على الإطلاق في نادي ليفربول ورؤية بطله محمد صلاح.. إنها دموع الفرحة. حفظه الرب، لقد سافر لمدة يومين ليكون هنا في أنفيلد.. إنه مشجع كبير”.