نايل سات| القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا 2022

تتسائل الجماهير عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبنفيكا، وذلك لأنهم يرغبون في الاستمتاع بمشاهدة أحداث هذا اللقاء المنتظر الناري من المنزل بدون تشفير ومجاناً، حيث يلتقي كلا الفريقين في ليلة كروية مثيرة من ليالي دوري الأبطال، التي يرغب عشاق الساحرة المستديرة بالاستمتاع بها ومتابعة فريقهم المفضل دون الحاجة للاشتراك في القنوات المشفرة الناقلة.

وتأتي تلك المباراة القوية في إطار مواجهات الدور ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في نسخته الحالية 2022، ومن المقرر لها أن تقام اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر إبريل الجاري على ملعب النور بمدينة لشبونة البرتغالية، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبنفيكا

ونظراً لأن الجماهير ترغب في معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم ضد بنفيكا، نستعرضها معكم في السطور التالية.

لا توجد قناة على القمر الصناعي نايل سات ناقلة لمبارة الليفر وبنفيكا سوى قناة beIN sport premium 2 HD، فيما تتواجد قنوات عبر الأقمار الصناعية المختلفة ناقل للقاء مجاناً.

القنوات الناقلة

قناة  tv3 ghana، على القمر الصناعي: استرا، من خلال التردد: 12522، ومعدل الترميز: 27500، معامل الاستقطاب: عمودي

قناة AZ TV، تتواجد على القمر الصناعي استرا، عبر التردد 11169، ومعامل الاستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 20400