عاجل.. اول تعليق من الحكومة حول خبر رفع الغياب عن الطلاب بالمدارس في رمضان

علق وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي علي الاخبار المتداولة منذ الساعات القليلة الماضية حول رفع الغياب في باقي ايام شهر رمضان الكريم 2022 وذلك بعد سوء الاحوال الجوية والحرارة الشديدة في البلاد مما يصعب الحالة العامة علي الأطفال.

اول تعليق من الحكومة حول خبر رفع الغياب

وكشف المركز الإعلامي الخاص بمجلس الوزراء إنه كل ما يتردد في الساعات القليلة الماضية حول رفع الغياب بشكل رسمي عن طلاب المدارس في مختلف المراحل في شهر رمضان الكريم، وأنه تواصل المجلس مع وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي والتي نفت من خلالها كل الأنباء التي تتعلق بتلك الموضوع، وإنه لا صحة له من الأساس حول رفع الغياب عن طلاب المدارس.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه لم ولن يصدر اي قرار فيما يخص تلك القرار مؤكدًا أنه علي جميع المدارس أن تنتظم في الحالة التي عليها علي مستوي الجمهورية وذلك خلال شهر رمضان الكريم، علي أن يتم تسجيل الحضور والغياب بشكل يومي، بشرط الالتزام بالاجراءات الاحترازية الكاملة من أجل الحفاظ علي صحة وسلامة الطلاب والمنظومة بأكلمها علي مستوي التعليم.

وطالب طارق شوقي من المديرين إتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد اي طلاب يتجاوز بعدم الحضور خلال شهر رمضان 2022 داخل المدارس في جمهورية مصر العربية.

وانتهت اليوم امتحانات الصف الرابع الإبتدائي والتي بدأت يوم السبت الماضي الموافق الثاني من شهر ابريل الجاري وحتي اليوم الأربعاء.

 

WhatsApp Image 2022-04-06 at 11.17.40 AM