“عاوزه بأي تمن”.. الأهلي يوجه ضربة موجعة للزمالك ويستعد لخطف “الحريف” وصدمة جمهور الأبيض

يرسم النادي الأهلي للتعاقد مع أحمد سيد “زيزو”، جناح نادي الزمالك، وذلك في حال رحيله عن القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، خاصة مع وجود توتر بين اللاعب وادارة القلعة البيضاء.

كما أكد الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ” بوكس تو بوكس” بقناة ” ETC”، أن إدارة القلعة الحمراء، تسعى للتعاقد مع نجم الزمالك حال عدم التعاقد مع فريقه أو انتقاله إلى أوروبا.

و تحدث شبانة أيضًا:” هل يفكر زيزو في الرحيل عن الزمالك، إلى أوروبا، موضحًا أن عقد اللاعب الدولي يتواجد به بند يتيح بيعه لأي ناد خارج مصر، ب٤٢ مليون جنيه، و من الوارد في حالة احتراف زيزو خارج مصر، أن نجده في الأهلي بعد فترة”.و من جانبه في حال اتمام تلك الصفقة حتى وإن كان على المدى البعيد، سيوجه النادي الأهلي ضربة قوية لنظيره نادي الزمالك، حيث أن “زيزو” أحد أعمدة الفريق الأبيض بالفترة الأخيرة.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره فريق الاتحاد السكندري، مساء اليوم الأربعاء، بالجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز، فيما يلاقي الزمالك نظيره بيراميدز بنفس التوقيت ، و فى نفس السياق سوف يلعب الزمالك ضد بيراميدز اليوم الأربعاء الموافق 6 أبريل 2022 الساعة 09:30 مساءً بتوقيت القاهرة .

الجدير بالذكر أن مباراة الزمالك وبيراميدز مؤجلة من الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري المصري .
و تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت مباريات الدوري المصري في بث مباشر حصري وتستطيع مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز مباشر عن طريق قناة أون سبورت 1 ، كما استأنف الفريق الأول بنادى بيراميدز تدريباته مساء اليوم عقب الراحة السلبية التي منحها إيهاب جلال المدير الفنى للفريق لمده 24 ساعة عقب الفوز على زاناكو في البطولة الأفريقية.