واتساب يطلق 6 مميزات جديدة لخدمة الرسائل الصوتية

صرح الرئيس التنفيذي لشركة ميتا عن إطلاق ست مميزات جديدة في تطبيق الواتساب خاصة بخدمة الرسائل الصوتية، حيث إن هذه المميزات الجديدة سوف تجعل عمليه الاستخدام للخدمة من قبل العملاء سهلة وميسرة لإمكانية التواصل مع الأصدقاء والعائلة وقد كان التصريح على منصة التواصل الاجتماعي، وفي هذا التقرير سوف نوضح ست مميزات جديدة لخدمة الرسائل الصوتية.

أطلق واتساب ست مميزات جديدة لخدمة  الرسائل الصوتية

أطلقت شركة ميتا الخاصة بتطبيق الواتساب 6 مميزات وهذا من أجل التسهيل على المستخدمين التواصل مع الآخرين وهذه المميزات الجديدة تتمثل في:

مميزات جديدة لخدمة الرسائل الصوتية
أطلق واتساب ست مميزات جديدة لخدمة  الرسائل الصوتية
  • يمكن إيقاف تسجيل الرسائل الصوتية، حيث أصبح من المتاح إمكانية إيقاف الرسائل مؤقتا أو إكمال التسجيل وسيمكنك مشاهدة هذه الميزة عند استخدام التسجيل الصوتي  بشكل يدوي فيسطع المستخدم  إيقاف التسجيل  بشكل مؤقت ثم استكمال الرسالة فقد كان في السابق عند انقطاع التسجيل يتم إعادة تسجيل الرسالة الصوتية مرة أخرى.
  • يتيح إمكانية تشغيل الرسائل الصوتية خارج الدردشة، حيث يمكن الاستماع إلى الرسالة بعد مغادرة المحادثة أو يمكن الاستماع إليها عند استخدام تطبيق أخر وهذه الميزة تساعد على اختصار الوقت وتوفيره.
  • يمكن للمستخدم تصميم أيموجي للرسائل الصوتية، حيث يمكن لمستخدم التطبيق سماع الرسائل الصوتية المصممة بشكل أيموجي مشابه للمكالمات الصوتية.
  • قبل إرسال الرسالة يمكن سماع التسجيل، حيث إن هذه الميزة لم تكن متوفره من قبل فقد كان عند الانتهاء من الرسالة ترسل فورا.
  • وهناك ميزة استكمال التسجيل الصوتي عند مكان توقفها فقد أصبح هناك ميزة الإيقاف وعدم الاستماع للرسالة الصوتية بشكل كامل ويمكن استماعها في وقت لاحق بالضغط على استكمال.
  • ميزة تشغيل الرسائل الصوتية بشكل سريع حيث يتوفر سرعة 1.5x أو 2x حيث يمكن الاستماع لتسجيل الصوتي عبر زر السرعة x1 وهذا ستجده بالقرب من مشغل الرسائل ويمكنك التغيير في سرعة التشغيل.