بعد تصدرها التريند.. من هي مربوحة زوجة الكبير أوي الجزء السادس التي خطفت أنظار الجميع ؟.. فيديو

من هي مربوحة زوجة الفنان أحمد مكي في الكبير قوي الجزء السادس ؟ ممثلة شابة خطفت الأضواء وانتزعت إعجاب الجماهير منذ الظهور الأول لها، هي الفنانة الشابة رحمة أحمد زوجة الكبير أوي الجديدة والتي تزوجها في الحلقة الثالثة من المسلسل، والتي اضطر الكبير أوي الذي يجسد شخصيته الفنان الكبير أحمد مكي إلى الزواج منها لتعينه في مهمة تربية طفليه ” العترة، وجوني” الذي وجد نفسه وحيدا معهما في غياب زوجته الأولى”هدية”، والتي كانت تجسد شخصيتها الفنانة دنيا سمير غانم .

من هي رحمة أحمد أو مربوحة كما اشتهر عنها ؟

رحمة أحمد هي ممثلة شابة تركت في عدد قليل من الأعمال إلا أنها تركت بصمة واضحة وكانت بداية رحلتها من على خشبة مسرح الجامعة، ثم قامت بأول عمل تليفزيونى لها من خلال برنامج “ثلاثى ضوضاء الحياة” كما شاركت فى برنامج “أمين وشركاه” مع الفنان أحمد أمين، كما حصلت على جائزة هامة في الوسط الفني من مهرجان يوسف شاهين  السينمائى للأفلام القصيرة عن فيلم الظل حيث حصلت على لقب احسن ممثلة، وعن دورها في مسلسل الكبير اوي الجزء السادس قالت أن مقارنتها بالفنانة دنيا سمير غانم في المسلسل أمر يدعوها إلى الفخر ويزيدها شرف لكنها قلقة من رد فعل الجمهور ومقارنتهما معا .

كما أضافت أن دورها في مسلسل الكبير اوي الجزء السادس تمت معالجته درامياً أثناء كتابته وأن  شخصيتها فيه مختلفة تماما عن شخصية هدية، والتي كانت تقوم بدورها الفنانة الجميلة دنيا سمير غانم .

https://youtu.be/9uM0-IKJ28g