نجم مانشستر سيتي: أتمنى أن يرحل صلاح عن ليفربول

 

تحدث النجم الإنجليزي توني جرانت لاعب فريق مانشستر سيتي الأسبق وإيفرتون الإنجليزي، عن النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، وعن وضع الملك المصري في الفترة الحالية وقبل المواجهة بين الريدز والسيتيزنس في الدوري الإنجليزي بالجولة المقبلة.

 

وتحدث النجم الإنجليزي عن مستقبل محمد صلاح وما يتمناه لصالح الفرعون المصري خلال الفترة المقبلة مع ليفربول، وتحدث المواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي والريدز في الدوري الإنجليزي.

 

وأكد توني جرانت أن مباراة مانشستر سيتي وليفربول ستكون مواجهة صعبة، وبالتأكيد سيبحث كلا الفريقين عن الفوز، بالأخص الريدز الذي يمتلك مجموعة لاعبين مهمين أبرزهم محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وأيضاً فيرجيل فان دايك، ومن الصعب توقع النتيجة قبل اللقاء.

 

أتمنى رحيل محمد صلاح عن ليفربول

وأضاف أتمنى رحيل النجم المصري محمد صلاح عن ليفربول، فهو لاعب قوي للغاية ويعمل بجد وأصبح من العظماء في الفترة الأخيرة، ويجب على الريدز أن يحارب من أجل بقاء اللاعب ضمن صفوفهم.

 

وتابع يجب أن يحصل صلاح على المبالغ التي يريدها من أجل التجديد، ختى لو وجب تحطيم سياسة الأجور داخل الفريق، فقد وصل المرلك المصري لذروته ولا يجب التخلي عنه حالياً، أعتقد أنه يجب حصوله على ضعف راتبه دون الرجوع لأي نقاش خاص بالصفقة.

 

ولمن يشعر بأن صلاح قد تدنى مستواه فقد اختتم حديثة بانه لا يزال في قمة أفضل لاعبي العالم، ورغم نتائج منتخب مصر لكن ذلك يلا يقلل من قيمته كثيراً.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

يستقبل ملعب الاتحاد مواجهة قوية بين مانشستر سيتي وليفربول، يوم الأحد المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ31 لبطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت جرينتش.