تغييرات بالجملة .. الكشف عن الأسماء المرشحة لجهاز كيروش الجديد مع منتخب مصر

كشفت التقارير الصحفية عن وجود هيكلة جديدة في الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، وذلك في حالة استمرار البرتغالي سيكون هناك تغييرات بالجملة في الجهاز، إذ لم يتم حسم الموقف حتى الآن من استمراره أو رحيله عن الفراعنة، في انتظار قرار الفيفا حول أحداث مباراة مصر والسنغال.

تغييرات بالجملة في الجهاز الفني لمنتخب مصر

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن كيروش لم يعارض فكرة إحداث بعض التغييرات في صفوف الجهاز المعاون له مع المنتخب المصري، إذ انتشرت أخبار الفترة الماضية عن النية حول رحيل كلا من ضياء السيد المدرب المساعد ومحمد شوقي من جهاز الفراعنة.

وأوضحت التقارير أن الأقرب للرحيل وهناك تأيد كبير حول عدم استمراره في الجهاز الفني هو ضياء السيد، فيما لم يتم حسم الأمر بالنسبة لمحمد شوقي، إلا أنه بنسبة كبيرة سيستمر ضمن أعضاء الجهاز الجديد المعاون للبرتغالي.

وتابعت التقارير أن أيضاً مازال البحث بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم عن الإبقاء على منصب مدير الكرة من عدمه بعد إعلان وائل جمعة الرحيل عن جهاز المنتخب، اضافة لوجود ثلاثة إداريين سيقومون بمهمة هذا المنصب بجانب محمد بركات المشرف على المنتخب.

 اسماء الجهاز الفني لمنتخب مصر

واختتمت التقارير بعرض الاسماء المطروحة للتواجد بدل ضياء السيد، وهم معتمد جمال أو أحمد سامي، فيما في حالة تواجد احد بمنصب مدير المنتخب سيكون الإختبار ما بين أحمد حسن، ومحمد فضل.