بعد الفوز على المقاصة.. موعد مباراة مصر المقبلة أمام فاركو والقنوات الناقلة

حقق فريق نادي الزمالك انتصارا هاما أمس السبت على مصر للمقاصة، بهدف نظيف واستطاع أن يتساوى مع النادي الأهلي في عدد النقاط برصيد 31 نقطة في سباق الدوري الممتاز مستغلا أول تعثر للمارد الأحمر بهزيمته أمام المصري بهدف بدون مقابل، وهناك أفضلية للفريق الأحمر بهناك مباراة مؤجلة له بعكس الزمالك الذي لعب جميع مبارياته.

ويدخل فريق الزمالك مباراته القبلة أمام نادي فاركو، منتشيا بفوزه الأخير على المقاصة حيث يسعى إلى استغلال انشغال الأهلي بمبارياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا وتصدر بطولة الدوري حتى ولو مؤقتا لممارسة الضغط على الأهلي وهو السيناريو الذي حقق للزمالك الفوز ببطولة الدوري العام الماضي.

بعد الفوز على المقاصة.. موعد مباراة مصر المقبلة أمام فاركو والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري

موعد مباراة الزمالك أمام فاركو

وتقام مباراة الزمالك المقبلة أمام فاركو يوم الثلاثاء المقبل الثاني عشر من شهر أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وهو توقيت جميع المباريات خلال شهر رمضان الكريم، وتكون المباراة المذاعة على شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية المفتوحة حيث ستكون مذاعة على قناة اون تايم سبورت1.

ويغيب عن مباراة الزمالك المقبلة، اللاعب أشرف بن شرقي بعد أن حصل على الكارت الأحمر المباشر في المباراة الماضية للفريق أمام المقاصة بعد تدخل على لاعب الخصم في الصدر، في الوقت الذي يعيد اللاعب محمود حمدي الونش إلى المباراة بعد وقفه المباراة الماضية بسبب الكارت الأحمر الذي حصل عليه في مباراة بيراميدز.

ويدخل الزمالك مباراة الثلاثاء المقبل وفي رصيد 31 نقطة في المركز الثاني بعد الأهلي بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة، وفي حالة فوزه ينفرد بقمة الدوري خاصة وأنه تم تأجيل مباراتي للأهلي أمام إيسترن كومباني وإنبي.