بتوصية من كارتيرون .. الاتفاق السعودي يسعى لخطف نجمي الأهلي والزمالك في صيف 2022

كشفت التقارير الصحفية عن رغبة باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الاتفاق في التعاقد مع لاعبي الأهلي والزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد، بحثاً عن تدعيم الصفوف من أجل المنافسة على تحقيق الألقاب الفترة المقبلة، في ظل الخطة الجديدة التي يتبعها الفرنسي بعدما تولى مهمة قيادة الفريق.

الاتفاق يسعى لخطف نجمي الأهلي والزمالك

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن المدير الفني لفريق الاتفاق يسعى للتعاقد مع نجمي الأهلي والزمالك بدر بانون ومحمد أبو جبل، من أجل تدعيم مركزي خط الدفاع وحراسة المرمى في الموسم المقبل، وذلك نظرا ً لأنه يعرف مستوي كلا اللاعبين عندما كان في مصر كمدير فني للقلعة البيضاء.

وأوضحت التقارير أن الفرنسي طلب التعاقد مع أبو جبل في ظل عدم تجديد اللاعب حتى الآن لتعاقده مع النادي، والأزمة بينه وبين الفارس الأبيض بعدما أعلن مرتضى منصور عدم التجديد مع كافة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم وعلى رأسهم حارس المرمى.

إصابة بدر بانون

أما فيما يخص بانون فأن الفرنسي يسعى لاستغلال المدة الكبيرة التي يغيب فيها اللاعب عن القلعة الحمراء، نظراً لأن المغربي يعاني من الإصابة بإجهاد في عضلة القلب توابع الإصابة فيروس كورونا وهو ما يجعل مدة الغياب عن المستطيل الأخضر قد يكون لفترة طويلة، لذلك يستغل كارتيرون هذا الوضع في التعاقد مع اللاعب.