عاجل.. تقارير مغربية تعلن إقتراب تعاقد الأهلي مع أشرف بن شرقي

أفادت تقارير صحفية مغربية الصادرة مساء اليوم الأحد الموافق العاشر من شهر ابريل الجاري أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقترب من التعاقد مع الدولي المغربي ولاعب نادي الزمالك أشرف بن شرقي خلال فقرة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تقارير مغربية تعلن إقتراب تعاقد الأهلي مع أشرف بن شرقي

وبحسب  موقع “le360” المغربي فإن النادي الأهلي بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات بالمارد الأحمر قد توصل لاتفاق مع أشرف بن شرقي وقد وصلت المفاوضات إلي مراحل متقدمة للغاية وقد عرض الأهلي إلي بن شرقي مبلغ مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد، ولكن اللاعب طالب بزيادة القيمة إلي 300 ألف دولار ويدرس النادي الأهلي تلك العرض.

ويرغب المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي من التعاقد مع أشرف بن شرقي في الفترة المقبلة خاصة في ضعف مستوي كلاً من بيرسي تاو ولويس ميكسوني الجناحين في حين تألق كبير من قبل بن شرقي رفقة نادي الزمالك وقادهم في العديد من المباريات في الفترة الأخيرة من تحقيق الفوز والانتصار علي حساب كلاً من بيراميدز ومصر المقاصة.

وينتظر حتي الآن محمود الخطيب رئيس النادي بالإضافة إلي لجنة التخطيط وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الرد النهائي من قبل موسيماني ومعرفة من اللاعب الذي سوف يرحل مقابل التعاقد مع أشرف بن شرقي وبعدها سوف يتحركوا بشكل رسمي خاصة ان عقد اللاعب ينتهي في الصيف المقبل.