القوة الجوية يتلقى هزيمة مفاجئة أمام مومباي سيتي في دوري أبطال آسيا

تدخل مرحلة المجموعات من النسخة الجديدة لدوري أبطال أسيا، جولتها الثانية، وذلك مع مجموعة من اللقاءات القوية، ومنها لقاء القوة الجوية ومومباي مباشرة على ملعب الملك فهد الدولي ضمن المجموعة الثانية، حيث يسعى الفريق العراقي لتدوين ثلاث نقاط جديدة لرصيده تمنحه الفرصة لمنافسة الشباب السعودي على التأهل عن المجموعة.

لعبة القوة الجوية ومومباي سيتي اليوم

تفوق الفريق العراقي على الجزيرة الإماراتي في مباراة الجولة الأولى، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، ليأتي بنفس رصيد الشباب السعودي لكلاً منهما 3 نقاط في الصدارة، علماً بإن قواعد التأهل من تلك المرحلة، تلزم الفرق الراغبة في الصعود للمرحلة الثانية بالحصول على صدارة المجموعة، أما البقية تغادر مسابقة دوري أبطال أسيا، وهو ما يمنح تلك المرحلة إثارة كبيرة، حيث أن الفوز وحده والنقاط الثلاثة ستكون مطلباً ملحاً للأندية المشاركة.

وحدد الاتحاد الأسيوي afc اليوم الاثنين 11-4-2022 موعداً لبداية مباراة القوة الجوية ومومباي سيتي اليوم في الساعة الثامنة والربع مساءاً بتوقيت الرياض.

القوة الجوية ومومباي سيتي

وشهدت التشكيلة المثالية التي أعلنها الاتحاد الأسيوي بعد الجولة الأولى، تواجد اللاعب ضرغام أسماعيل من فريق القوة القوية، بعد تألقه ضد الجزيزة في المباراة التي شهدت إثارة كبيرة. حيث لعب الظهير الأيسر دوراً بارزاً في انتصار زملاءه وتقديمهم أداء جيد.

في نفس السياق، وضح التركيز على لاعبي نادي القوة الجوية على تحقيق الفوز على مومباي الهندي، وذلك من خلال تصريحاتهم قبل المواجهة، في حين شهدت الحصة التدريبية الأخيرة، إصرار كبير من اللاعبين على تدشين الفوز الثاني لهم، في الوقت الذي أوضح فيه حاتم شاكر المدير الفني للفريق، أن مواجهة مومباي لن تكون سهلة، مؤكداً على لاعبيه ضرورة إحترام الخصم.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية ومومباي سيتي اليوم

ستنقل المواجهة التي ينتظرها الملايين من عشاق الكرة الأسيوية عبر عدد من القنوات المجانية على نايل سات وعربسات، حيث ستكون متاحة بأكثر من تعليق حسب أختيارك، وإليكم القنوات الناقلة لها:

Abu Dhabi Sports Asia 2 أحمد الحوسني
SSC3 HD خالد المديفر
Alkass Six HD منتصر الازهري
beIN Sports AFC 1 HD أحمد البلوشي

تشكيلة القوة الجوية العراقي ضد مومباي

يعتمد المدير الفني حاتم شاكر على تشكيل هجومي ضد الفريق الهندي اليوم، وبحسب الصحف العراقية فإن تشكيل القوة القوية الرسمي اليوم سيكون على الشكل التالي:

حراسة المرمى: محمد صالح.
خط الدفاع: سامح سعيد، أحمد إبراهيم، ميثم جبار، ضرغام اسماعيل.
خط الوسط: صفاء هادي، محمد علي عبود، شريف عبد الكاظم، ميلر، حسين جبار.
خط الهجوم: إبراهيم بايش.

كان الظهور الأول لفريق مومباي سيتي الهندي ضد الشباب السعودي في الجولة الأولى، وانتهت المباراة بفوز الأخير بثلاثية نظيفة، وظهر مومباي بأداء باهت للغاية، حيث لم يصنع فرص على مرمى الخصم، في حين استقبلت شباكه ثلاثة أهداف غير الفرص الضائعة .. رابط لعبة القوة الجوية ومومباي الهندي مباشر.

نتابع معكم اللقاء الهام بين القوة الجوية ومومباي الهندي حيث يرغب الفريق العراقي في إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده والاقتراب من الصعود للدور المقبل.

تلقى فريق القوة الجوية الهزيمة أمام مومباي بهدفين لهدف.