الزمالك يقترب من خطف ثنائي غزل المحلة

 

يستعد الزمالك للميركاتو الصيفي بقوة من أجل تدعيم صفوف الفريق بعدد كبير من اللاعبين، وتعويض الغيابات والنقص في بعض المراكز وقلة التهديف بالنسبة للخط الهجومي للفارس الأبيض.

 

ووضع الزمالك أمامه عدد كبير من اللاعبين لدراسة حالتهم لأجل التعاقد معهم، بالإضافة إلى عدد اللاعبين الكبير الذين قام وكلائهم بعرضهم على الفارس الأبيض، واستجاب فريق مية عقبة إلى طلبات البعض وقام بالفعل بعرض ملفات بعض اللاعبين على جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

 

الزمالك يريد ثنائي غزل المحلة

وعرض أحد وكلاء اللاعبين النجم الشاب عبده يحيى مهاجم فريق غزل المحلة، على أحد المسئولين في نادي الزمالك للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم هجوم الفارس الأبيض في الموسم الجديد.

 

ورحب مسئولي الزمالك بفكرة التعاقد مع المهاجم الشاب صاحب الـ23 عام، وهو ما سيتم دراسته وعرضه على فيريرا خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم ملف الصفقات الجديدة قبل دخول الميركاتو.

 

ظهر عبده يحيى بمستوى جيد مع فريق غزل المحلة خلال منافسات الموسم الجاري، ونجح في تسجيل هدف بشباك الفاس الأبيض خلال منافسات كأس الرابطة المصرية، ليس هو فقط فهناك أيضاً اللاعب محمود فتح الله “كماتشو” مدافع الفلاحين على طاولة المفاوضات لتدعيم صفوف الزمالك، وتقوية خط دفاع الأبيض.

 

وظهر لاعب المحلة الثاني بشكل جيد في الموسم الحالي، وكان أحد أبرز الأسماء التي ظهرت على ساحة الإنضمام لمنتخب مصر خلال مواجهة منتخب السنغال في تصفيات كأس العالم، بعد ظهور أزمة خط الدفاع قبل لقاء الإياب في داكار.

 

جدير بالذكر أن الزمالك تم منعه من إبرام أي تعاقدات في الفترة الحالية “ولفترتي قيد” كانت بدايتها في الانتقالات الشتوية الماضية وتستمر حتى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

يحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي الأول بنفس عدد النقاط.