“بتعملوا سبوبه”.. رضا عبدالعال يشن هجومًا قويًا على اتحاد الكرة

أعلن اتحاد الكرة عصر اليوم الثلاثاء تولي إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز، قيادة المنتخب الوطني بعد فسخ التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش بالتراضي بعد الفشل الذي شهده المنتخب خلال فترة ولايته، ليعرب رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، منذ قليل، عن استياءه من هذا القرار ويشن هجوماً شديداً على اتحاد الكرة.

وقال رضا عبدالعال مهاجمًا ايهاب جلال: ” ايهاب جلال لا يمتلك شخصية قوية، فعند توليه قيادة تدريب الزمالك، عندما كان يحدث مشدة بينه وبين لاعب من الفريق كنا نشاهده يبدأ به اساسي فى المباراة التالية، ولا يمتلك أيه فنيات، هل كره اتحاد الكرة لحسام حسن هو سبب عدم توليته قيادة المنتخب؟ لو مكانه لاتخذت جنسية أخرى”.

وأكمل: “انا لم اريد حسام ولا ايهاب، ولكن لو اخترت سأختار نصف العمى ولا العمى بأكمله، سأختار حسام حسن فهو يمتلك شخصية قويه، هل تم اختيار إيهاب جلال (عشان تعملوا من وراه سبوبه!)”.

وانهى عبدالعال حديثه: ” إيهاب جلال عند ولايته للزمالك، خسر الزمالك أولى مبارياته بالكونفدرالية الأفريقية أمام ولايتا ديتشا الإثيوبى بهدفين، فكيف سيتعامل إيهاب جلال مع محمد صلاح!”.

جدير بالذكر أن كارلوس كيروش لم ينجح في التتويج بأي لقب مع المنتخب، حيث حصل على المركز الرابع فى بطولة كأس العرب، ثم خسر نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام السنغال، ثم فشل فى التأهل لكأس العالم بالخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح.

اقرأ أيضاً: حادي بادي إيهاب جلال المرادي.. رضا عبدالعال يفتح النار على اتحاد الكرة