أجواء شديدة الحرارة نهارا في هذا الموعد .. توقعات الأرصاد عن حالة الطقس في 6 أيام

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية حالة الطقس في 6 أيام وقد أشارت عبر البيان الخاص بها على موقعها الرسمي وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حالة الطقس المتوقعة من الخميس 14 أبريل 2022 حتى يوم الثلاثاء 19 أبريل 2022، ليسود بالسواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري طقس ربيعي معتدل الحرارة في ساعات النهار، في السطور المقبلة نوضح المزيد من التفاصيل بشأن حالة الطقس في 6 أيام وفق الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية.

حالة الطقس في 6 أيام

من المتوقع أن يسود الطقس الربيعي على مناطق ومحافظات مصر، ليأتي خلال 6 أيام في النهار على النحو التالي:

  • طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى وعلى السواحل الشمالية والوجه البحري.
  • يسود طقس مائل للحرارة على شمال الصعيد.
  • طقس حار على كل من جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

كما من المقرر أن تسود البلاد طقس بارد في ساعات الليل، وفي الصباح الباكر على شمال البلاد، وحتى شمال الصعيد والقاهرة الكبرى، كما يسود في الليل طقس لطيف على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

أجواء شديدة الحرارة نهارا في هذا الموعد .. توقعات الأرصاد عن حالة الطقس في 6 أيام

حالة الطقس الخميس 14-4-2022

أشارت هيئة الأرصاد الجوية المصرية إلى أن الرياح تنشط في يوم الخميس 14 أبريل 2022 على مناطق من كل من الوجه البحري والقاهرة الكبرى، وعلى بعض المناطق بالسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، على أن يكون نشاط الرياح على فترات متقطعة.

أجواء شديدة الحرارة نهارا في هذا الموعد .. توقعات الأرصاد عن حالة الطقس في 6 أيام

وقد أوضحت الأرصاد أن درجات الحرارة من المقرر أن ترتفع على جميع الأنحاء ليسود الطقس الشديد الحرارة في ساعات النهار، ومعتدل الحرارة في ساعات الليل على أن تنخفض درجات الحرارة على جميع الأنحاء اعتبارًا من الثلاثاء 19 أبريل.