ملخبط ومش مستقر.. الأرصاد تحذر من طقس الأيام ال6 المقبلة وتنشر درجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في البيان الذي قامت بنشره اليوم، عن توقعاتها لحالة طقس الأيام ال6 المقبلة، وبيان درجات الحرارة على مختلف المدن والمحافظات المصرية، وقالت الهيئة في بيانها، أن الفترة المقبلة ستشهد البلاد حالة من التقلبات في درجات الحرارة، حيث ستشهد البلاد من يوم السبت 16 أبريل، ارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة، والتي سرعان ما ستعاود التراجع من جديد بحلول يوم الثلاثاء 19 أبريل، وقالت الهيئة أن البلاد ستشهد بالفترة المقبلة، طقس مائل للحرارة إلى معتدل خلال ساعات النهار، لطيف خلال ساعات الليل.

طقس الأيام ال6 المقبلة

وكشفت الهيئة في البيان الذي نشرته اليوم، عن توقعاتها لحالة الطقس خلال الفترة من يوم الخميس 14 أبريل، إلى يوم الثلاثاء 19 أبريل، وقالت الهيئة أن البلاد ستشهد في تلك الفترة الطقس التالي:

طقس الأيام ال6 المقبلة
طقس الأيام ال6 المقبلة
  • الخميس 14 أبريل: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد”، وستكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
  • الجمعة 15 أبريل: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد”، وستكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
  • السبت 16 أبريل: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد”، وستكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
  • الأحد 17 أبريل: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد”، وستكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
  • الاثنين 18 أبريل: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد”، وستكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
  • الثلاثاء 19 أبريل: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “السواحل الشمالية وجنوب البلاد”، وستكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.