“على رأسهم نجم توتنهام” مانشستر يونايتد يستهدف 6 لاعبين في الميركاتو

 

يستهدف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين، للتعاقد معهم في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تقوية صفوف الفريق قبل الموسم الجديد 2022-2023.

 

ووضع تين هاج مدرب برشلونة المحتمل الجديد خطط قوية لأجل عودة مانشستر لمنصات التتويج مرة أخرى بداية من الموسم المقبل، ومن بين خططه رحيل عدد كبير من لاعبي الفريق الحالي ووصل عددهم إلى 8 لاعبين، ومقابل ذلك تحقيق تعاقدات قوية مع 6 لاعبين 4 منهم بالدوري الإنجليزي ولاعب بالدوري الإيطالي وأخر بالدوري الهولندي.

 

صفقات مانشستر يونايتد الجديدة

يريد مانشستر يونايتد الدخول في مفاوضات مع النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، لتقوية هجوم الأحمر في الموسم الجديد تحسباً لرحيل 2 من الفريق، بالإضافة إلى التعاقد مع المدافع الهولندي يوريان تيمبر لاعب أياكس الهولندي لتعويض رحيل ثنائي أخر من خط دفاع الشياطين الحمر.

 

أما عن باقي الصفقات فهي كلاً من ديكلان رايس لاعب فريق ويست هام يونايتد، بالإضافة إلى لاعبين من الدوري الإنجليزي وهم كالفين فيليبس لاعب ليدز يونايتد ووييف بيسوما لاعب برايتون، واللاعب الصربي سيرجي ميلانوف نجم فريق لاتسيو الإيطالي.

 

يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، جمعها من الفوز في 14 لقاء والتعادل في 9 مباريات وتلقى الهزيمة في 8 مواجهات، سجل الأحمر حتى الآن في الدوري 49 هدف وتلقت شباكه 42 هدف بفارق 7 أهداف.

 

الراحلين عن مانشستر يونايتد

ومن أبرز الراحلين عن مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي هم كلاً من كريستيانو رونالدو وأدينسون كافاني ثنائي هجوم الفريق، بالإضافة إلى بول بوجبا وجيسي لينجارد وخوان ماتا من منتف الميدان، وإيريك بايلي وفيل جونز في خط الدفاع، حيث يرحل بعضهم بسبب نهاية عقده والبعص الأخر بسبب عدم حاجة الفريق لهم، وصاروخ ماديرا حال عدم التأهل لدوري الأبطال بالموسم المقبل.