عاجل.. ضربة ثنائية موجعة لمانشستر سيتي قبل مواجهة ليفربول في كأس الإتحاد الانجليزي

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ضربة موجعة اليوم الجمعة الموافق الخامس عشر من شهر أبريل الجاري بإصابة ثنائي الفريق قبل الموقعة المرتقبة والنارية امام ليفربول.

ضربة ثنائية موجعة لمانشستر سيتي قبل مواجهة ليفربول

وحتي الآن يواجه فريق مانشستر سيتي ومدربه بيب جوارديولا العديد من الأزمات بعد إصابة كلاً من كايل ووكر الظهير الأيمن وكيفين دي بروين صانع اللاعب بعد الإصابة التي تعرض لهما كلا اللاعبين في مباراة اتلتيكو مدريد في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا والتي تأهل فيها الفريق السماوي إلي الدور نصف النهائي لمواجهة ريال مدريد.

وبحسب العديد من الصحف البريطانية فإن ثنائي الفريق تأكدا غيابهم عن مباراة ليفربول المقرر لها يوم غد السبت الموافق السادس عشر من شهر أبريل في إطار الدور نصف النهائي من فعاليات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي علي ملعب ويمبلي.

فيما أشارت تلك الصحف أن التشخيص المبدئي لإصابة كيفين دي بروين هي غيابه عن الملاعب لمدة 10 أيام مما يعني إحتمالية مشاركته امام فريق ريال مدريد في نصف نهائي دوري الابطال المقرر له يوم السادس والعشرون من الشهر ذاته، وتلك الإصابه فإنه سوف يغيب بشكل رسمي عن مباراتي برايتون وواتفورد في الدوري الإنجليزي.

وحتي الآن لم يتحدد موقف إصابه كايل ووكر الذي يعمل الآن الاشعة وينتظرها المدرب بيب جوارديولا ويعاني اللاعب من إصابة في الكاحل.