تردد قناة سي بي سي سفرة الجديد على القمر الصناعي النايل سات

يوجد العديد من الأشخاص الذين يقوموا بالبحث عن التردد الجديد الخاص بقناة سي بي سي سفرة لتنزيلها عبر القمر الصناعي نايل سات وخاصة بعد إجراء بعض التعديلات عليها دون إنذار سابق.

كما يريد العديد مشاهد برامج المطبخ المتنوعة التي يتم عرضها عبر القناة والخاصة البرامج التي يتم عرضها في شهر رمضان المبارك لأخذ الأفكار المحتل وتطبيقها بالعزومات الرمضانية.

تردد قناة سي بي سي سفرة الجديد على القمر الصناعي النايل سات

تستطيع مشاهدة قناة سي بي سي سفرة ومتابعة برامج الطبخ المفضلة لديك وخاصة بشهر رمضان المبارك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال ترددها الجديد بجودة عالية جدا SD وذلك يجعل تنزيلها سهل جدا ولا يحتاج إلى العديد من الخطوات الفنية المعقدة لتنزيلها.

فقم بتنزيل قناة سي بي سي سفرة عبر القمر الصناعي نايل سات مستخدمها التردد 11785 ومعدل ترميز يتم ضبطه على 27500 أما معامل تصحيح الخطأ فيكون على 5/6 أما الاستقطاب فيتم ضبطه على الرأسي.

أهم البرامج التي تقدمها قناة سي بي سي سفرة

تقوم قناة سي بي سي سفرة بتقديم أفضل برامج الطبخ والتي تناسب جميع فئات المجتمع وخاصة بشهر رمضان المبارك ومن البرامج التي تعرضها القناة برنامج اتفضلوا عندنا وبرنامج بالصحة والراحة وبرنامج سندوتش وحاجة ساقعة وبرنامج على قد الأيد وبرنامج طبخة ونص وبرنامج أميرة في المطبخ وبرنامج شبكة وسنارة وغيرهم من برامج الطبخ المتنوعة.