عاجل.. كروان بي إن سبورت يعلن توقفه عن التعليق خلال الفترة القادمة

أعلن واحد من معلقي مجموعة قنوات بي إن سبورت خلال الساعات القليلة الماضية توقفه عن التعليق وذلك دون الكشف عن موعد العودة من جديد وهو ما شكل صدمة كبيرة بالنسبة لعشاقه خاصةً أنه يتوفر على قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي الكبير.

رؤوف خليف يعلن توقفه عن التعليق خلال الفترة القادمة

وفي التفاصيل الخاصة الخبر خرج المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل التدوينات القصيرة تويتر ونشر تغريدة مفادها انه سوف يتوقف عن التعليق خلال الفترة القادمة.

وكتب رؤوف :”أصدقائي في كل مكان طابت أوقاتكم.. أعلمكم أنني سأغيب عن التعليق في الأيام القليلة القادمة نظرًا لتعرضي لنزلة برد وقدر الله ما شاء فعل.. شكرًا”.

وشكلت تلك التويته واحدة من الصدمات التي يتلقاها عشاق الكرة العربية مؤخرًا خاصةً أن رؤوف له الكاريزما الخاصة به والتي تميزه عن غيره من المعلقين في الوطن العربي.

ودائمًا ما ينتظر المشجعين المباريات التي يعلق عليها رؤوف نظرًا لإرتباطه بالكثير من الذكريات السعيدة للجماهير وقدرته على تحويل مجريات المباراة بطريقته الخاصة وفق شخصيته المعهودة.

يُذكر أن مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية قد أسندت مهمة التعليق على مواجهة بيترو أتلتيكو الأنجولي وصن داونز الجنوب أفريقي والتي تجمع بينهما اليوم السبت لحساب مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

عاجل.. كروان بي إن سبورت يعلن توقفه عن التعليق خلال الفترة القادمة