ياسمين صبري تفضح ما فعله معها رامز جلال في الكواليس والأخير ينتقم بطريقة جهنمية

سبق وأن شهدت الفترة الماضية وجود خلاف كبير بين الفنانة ياسمين صبري ونجم المقالب والسينما الفنان رامز جلال على خلفية وقوعها في مقلب رامز مجنون رسمي خلال رمضان ما قبل الماضي وبالتحديد في العام 2020 قبل أن ينجح في إستضافتها للمرة الثانية خلال برنامجه للعام الجاري 2022 رامز موفي ستار حيث تجدد بينهما الخلاف السابق مرة أخرى.

رامز جلال ينتقم من ياسمين صبري بطريقة جهنمية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الفنانة ياسمين صبري قد وصلت إلى برنامج العالم الجاري على حد قولها ووافقت على المشاركة فيه بسبب حبها الشديد للنجم العالمي فان كلود فاندام الذي تعاقد معه رامز للإيقاع بالضحايا.

ولم يترك رامز تلك الفرصة تمر من بين يديه مرور الكرام حيث بدأ في إطلاق النكات والسخرية منها كونها لم تقدر على حفظ حوار أولى المشاهد الذي جمعها بفاندام.

كما انه تحدث عن الثروة التي يمتلكها زوجها رجل الأعمال المصري الشاب أحمد أبو هشيمة مؤكدًا أنه سبق وأن قام بتوفير يخت لها وقصر بالإضافة إلى عدد كبير من المجوهرات وغيرها.

ولم يكتفي رامز بذلك بل ذهب بحديثه عن أن ياسمين صبري من أبرز الفنانات التي ظهرت على الساحة وتتمتع بجمال فائق ولكن لم يؤثر ذلك الأمر على سباقها الفني أو جعلها تأخذ مكان ممثلات آخريات.

يُذكر أن ياسمين صبري خرجت بعض حلقتها في برنامج مجنون رسمي مؤكدة أن كلامها تم إقتطاعه عن زوجها واتهمت رامز بإثارة الجدل قبل أن يعمل رامز على ترتضيتها قبل الإيقاع بها في مقلب العام الجاري.