بعد تعرضه لهجوم.. كلوب يتغزل في محمد صلاح ويطالب الجمهور بهذا الأمر

دافع المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن اللاعب محمد صلاح قائد الفريق بعد أن تعرض لهجوم وانتقادات من قبل جماهير الفريق خلال الفترة الماضية بعد أن تراجع مستواه ولم يسجل أي أهداف سواء في الدوري الإنجليزي أو في بطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد خسارته بعد منتخب مصر لقب أمم إفريقيا ومن بعده فشل الوصول إلى مونديال قطر 2022.

وقال كلوب في تصريحات صحفية إلى الموقع الرسمي لنادي ليفربول، إن ” صلاح واجه وضعا جنونيا، لقد مر بفترة صعبة للغاية في شهر يناير الماضي، حيث شارك بطولة أمم إفريقيا مع منتخب مصر، وخاض 120 دقيقة في نهائي بالبطولة، إضافة إلى دوره المهم داخل غرفة اللبس بالاجتماع مع اللاعبين وأشياء من هذا القبيل”.

وأضاف أن صلاح لم يجد أي وقت للتعافي من الذي تعرض له حيث قال “صلاح لم يكن أمامه أي وقت للتعافي، أن تكون نجما في بلد بأكمله، فإن الجميع يريد منك شيئا ما، أعلم أن محمد صلاح سينهي الموسم بقوة، علينا مساعدته في استعادة مستواه، لأن كل مباراة بالنسبة لفريق ليفربول بمثابة نهائي”.

بعد تعرضه لهجوم.. كلوب يتغزل في محمد صلاح ويطالب الجمهور بهذا الأمر
كلوب ومحمد صلاح

وعن مراوغات صلاح في المباريات أضاف المدرب الألماني “لاعب مثل مو يحب المراوغة وهو جيد حقا، وسجل أهدافا رائعة بالمراوغة هل سأذهب إليه الآن وأقول “لا تراوغ؟” لا، ولكن المراوغة يجب أن تكون في اللحظة المناسبة، الأمر بسيطا”.

وكان آخر أهداف محمد صلاح مع ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي أمام برايتون في الثاني عشر من شهر مارس الماضي، وينتظره لقاء هام مع فريقه أمام مانشستر سيتي مساء اليوم في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

أرقام صلاح هذا الموسم

وعلى الرغم من تراجع مستوى صلاح، إلا أنه ما زال يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 20 هدفا وبفارق 3 أهداف عن اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونج لاعب توتنهام، ويحتل صلاح المركز الرابع في ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف.