“قمة النار” تشكيل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي المتوقع اليوم

ينتظر عشاق كرة القدم واحدة من أقوى مباريات اللعبة في العالم، وصراع شرس بين مانشستر سيتي وليفربول، عصر اليوم السبت على ملعب ستاد ويمبلي، ضمن مواجهات دور نصف نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وتشهد المواجهة صراع شرس بين يورجن كلوب وبيب جوارديولا حيث يسعى الطرفين لتحقيق الانتصار في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، ويريد كلاهما تحقيق الانتصار في المواجهة رقم 23 بتاريخ تنافس المدربين حيث صراع تاريخي.

 

ومعها سيضع كل مدرب تشكيل فريقه الأقرب لحسم قمة اليوم، وسيعتمد كل مدرب على مفاتيح اللعب الخاصة به دون غيابات مؤثرة على تشكيل الفريقين، قبل موقعة اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي، ونعرض لكم في السطور القادمة تشكيل مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم.

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر سيتي

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد وجويل ماتيب وفيرجيل فان دايك وأندي روبرتسون.

في خط الوسط: تياجو ألكانتارا وفابينيو وجون هندرسون.

في خط الهجوم: محمد صلاح وساديو ماني ولويس دياز.

 

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليفربول

في حراسة المرمى: إيدرسون مورايس.

في خط الدفاع: جواو كانسيلو ولويس دياز وناثان آكي وزينشينكو.

في خط الوسط: رودري والكاي جوندوجان وبرناردو سيلفا.

في خط الهجوم: جابرييل جيسوس وفيل فودين ورحيم ستيرلينج.

 

تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر سيتي

واجه مانشستر سيتي ليفربول في 170 مباراة بتاريخ تنافس الفريقين، حقق الريدز الانتصار في 78 لقاء مقابل 45 فوز للسيتيزنس، ووضع التعادل كلمته في 46 مباراة، وانتهت أخر مواجهتين بين الفريقن بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وكان أكبر فوز حققه الأحمر بسداسية دون مقابل، وهو نفس الانتصار الذي حققه الأزرق السماوي، ويعود كلا الفريقين في التعادل في المواجهتين الاخيرتين لهم بمختلف التنافسات.