“مش ساحر”.. تعليق قوي من وليد صلاح الدين حول سوء أداء الأهلي أمام الرجاء

أكد الكابتن وليد صلاح الدين لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الأهلي ومنتخب مصر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء قام بإجراء الكثير من التغييرات الغير موقفة خلال مواجهة نادي الرجاء المغربي والتي جمعت بينهما أمس السبت لحساب مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2021-2022.

وليد صلاح الدين يدافع عن موسيماني بعد سوء أداء الأهلي أمام الرجاء

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الكابتن وليد صلاح الدين خرج في لقاء مع الإعلامي القدير احمد شوبير في برنامج ملعب أون تايم المذاع عبر قناة أون تايم سبورت الفضائية وأكد أن موسيماني قد يبدو غير موفقًا في بعض التغييرات لكنه ليس بساحر ولن يقوم بالنزول إلى خط الملعب وإدخال الكرة بنفسه في المرمى”.

وأضاف :” دور موسيماني هو توصيل اللاعبين إلى مرمى المنافسين وجعل اللاعبون يخلقون فرص محققة للتسجيل ووضع تشكيل صحيح وكل هذه الأمور تم ملاحظتها خلال أطوار المواجهة وكان ينقص اللاعبين فقط التركيز على إنهاء الهجمات”.

وكان النادي الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على الرجاء المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف من تسجيل عمرو السولية من علامة الجزاء وحسين الشحات فيما أهدر السولية ركلة جزاء أخرى.

بينما سجل محمد زريدة هدف الرجاء المغربي الوحيد في شباك محمد الشناوي ويترقب الفريقان لقاء العودة الذي يجمع بينهما الجمعة المقبلة على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.