عصام الحضري يكشف عن ما تعرض له المنتخب خلال مباراة مصر والسنغال

كشف كابتن عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب الفراعنة عن كواليس مباراة مصر والسنغال الأخيرة حيث أن الفراعنة عاش أجواء في داكار لم يتوقع حدوثها خلال مباراة العودة ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

وأوضح الحضري أن اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب لم يتوقعوا أن تكون الأحداث في السنغال بهذه الطريقة من أول ما حطت طائرة المنتخب في أرض المطار، مشيرًا إلى استقبالهم غير مرضى للبعثة المصرية حيث تعرضوا للسب بألفاظ سيئة للغاية باللغة الفرنسية على الرغم من استقبال المنتخب السنغالي في مصر بشكل جيد للغاية.

وأضاف الحضري أن بعثة المنتخب وصلت المباراة من فندق الإقامة للملعب خلال ساعتين، حيث وصل اللاعبين قبل المباراة بساعة فقط ولم يكن هناك وقت كافي لتسخين الفريق، مشيرًا إلى أنه على الرغم من لعبه العديد من المباريات في أفريقيا، ولكن الذي رآه في السنغال يفوق تصوراته.

عصام الحضري: الشعب السنغالي استقبلنا بشكل غير متوقع للغاية
عصام الحضري: الشعب السنغالي استقبلنا بشكل غير متوقع للغاية

وفي نفس السياق كشف خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة الجبلاية في إذاعة أون تايم سبورت عن رد فعل محمد صلاح قائد منتخب الفراعنة بعد الهزيمة أمام أسود التيرانجا، وخسارة بطاقة التأهل لمونديال قطر 2022.

وأشار الدرندلي إلى دخول محمد صلاح في نوبة بكاء شديدة في غرفة تغيير الملابس، وأنه كان محبط للغاية خاصة وأنه كان يتمنى المشاركة في كأس العالم للمرة الثانية.

وأوضح الدرندالي كواليس المحادثات بين الجبلاية وكيروش المدير الفني السابق للفراعنة، حيث تناقش الاتحاد معه في جميع التفاصيل الخاصة باستمراره مع المنتخب قبل أن يكون هناك خلاف بسبب عدم الاتفاق بسبب التجديد بعد شهر ديسمبر القادم على حسب تصريحات كيروش.