هدف لاميلا اليوم.. شاهد أهداف ريال مدريد وإشبيلية اليوم الأحد في الدوري الأسباني

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية من افتتاح التسجيل ليس بهدف واحد فقط بل بهدفين في شباك فريق نادي ريال مدريد في الموقعة التي تجمع بينهما على ملعب إستاد رامون سانشيز بيزخوان لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم للموسم الكروي الجديد 2021-2022.

أهداف مباراة ريال مدريد وإشبيلية

https://youtu.be/mFJeT5hFs_s

البداية كانت من جانب لاعب الوسط الدولي الكرواتي لأبناء الأندلس إيفان راكيتيتش الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الحادية والعشرين من ركلة حرة مباشرة حيث لم ينجح لاعبي الريال التمركز الصحيح بالحائط البشري ونجح وصيف بطل العالم 2018 في إستغلال ذلك ولعب الكرة قوية على يمين حارس المرمى البلجيكي تيبوا كورتوا.

ولم ينتظر لاعبوا نادي إشبيلية سوى أربعة دقائق فقط حيث نجح الأرجنتيني إيريك لاميلا في تسجيل الهدف الثاني للكتيبة الأندلسية بعد خطأ دفاعي فادح مشترك بين حارس المرمى والمدافع الدولي البرازيلي إيدير ميلياتو وهو ما إستغله صاحب الرقم 17 وأودع الكرة في الشباك.

https://youtu.be/kReEC25Silg

وكان الملكي قد بدأ المواجهة بالتشكيلة التالية :-

  • حراسة المرمى: كورتوا
  • خط الدفاع: كارفاخال – ميليتاو – ألابا – لوكاس فاسكيز
  • خط الوسط: كروس – مودريتش – فالفيردي – كامافينجا
  • الهجوم: فينيسيوس جونيور – بنزيما

وسيكون الملكي في الشوط الثاني مطالب بتسجيل هدفين من أجل معادلة النتيجة وتسجيل هدفين على أقصى تقدير في محاولة للخروج بنقطة واحدة على أقل تقدير فيما سيحافظ إشبيلية على تقدمه بالدفاع واللعب على الهجمة المرتدة.