“إجازة 6 أيام”| رئيس الوزراء يحدد موعد إجازة عيد الفطر المبارك وعيد العمال وشم النسيم

أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الاثنين الموافق 18/4/2022، موعد إجازات عيد العمال وشم النسيم وعيد الفطر المبارك وتحرير سيناء، داخل الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، من خلال التقرير المفصل سنتعرف على إجازة عيد الفطر، وإجازة عيد العمال، وإجازة شم النسيم.

"إجازة 6 أيام"| رئيس الوزراء يحدد موعد إجازة عيد الفطر المبارك وعيد العمال وشم النسيم

موعد إجازات الرسمية

حدد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، موعد إجازات عيد العمال وشم النسيم وعيد الفطر المبارك وتحرير سيناء، في لوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص.

وأضاف البيان الصادر عن مجلس الوزراء اليوم، أن رئيس الوزراء حدد موعد إجازات عيد العمال وشم النسيم وعيد الفطر المبارك وتحرير سيناء، على أن تبدأ من يوم السبت الموافق 30/4/2022 وحتى يوم الخميس الموافق 5/5/2022، وذلك لمدة 6 أيام متواصلة.

وأشار رئيس الوزراء، أن بمناسبة عيد العمال وعيد الفطر المبارك، أن جميع أيام الإجازات أ من يوم السبت الموافق 30/4/2022 وحتى يوم الخميس الموافق 5/5/2022، مدفوعة الأجر فى الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام.

وفي سياق متصل، وضع وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، العديد من الضوابط والمعايير داخل المساجد خلال فترة العشرة الأواخر من شهر رمضان الكريم وساحات صلاة عيد الفطر المبارك، من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المصليين وذلك في إطار التعليمات التي تتخذها الوزارة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.