عاجل| وفاة ابن كرستيانو رونالدو.. وكرستيانو يعلن الخبر على الانستجرام

أعلن لاعب كرة القدم كرستيانو رونالدو منذ قليل عن وفاة ابنه الرضيع.

وفاة ابن كرستيانو

واوضح كريستيانو رونالدو على عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” خلال بيان أعلن فيه مفارقة ابنه للحياة، إذ أعرب عن حزنه قائلا: بمنتهى الحزن نعلن وفاة ابننا الرضيع، وأن شعور وفاة الابن هو أقسى شعور قد يمر على الوالدين طوال حياتهم.
كما تقدم بالشكر لجميع الأطباء على الرعاية، وعبر عن حزنه: نحن محطمون للغاية وكل ما نطلبع هو الخصوصية في مثل هذا الوقت الصعب، ووجه كلمة لطفله قائلا: طفلنا الصغير أنت ملاكنا، وسنظل نحبك دائمًا.

كرستيانو رونالدو يودع رضيعه

وفي وقت سابق كان قد أعلن لاعب مانشستر يونايتد “كرستيانو رونالدو” أنه وبرفقة صديقته عارضة الأزياء جورجينا في انتظار طفلين توأما، معربين عن مدى فرحتهم العارمة بهذا الخبر، ولكن مع الأسف لم تكتمل تلك الفرحة بوفاة رضيع كرستيانو رونالدو.

ولقى خبر وفاة ابن كرستيانو رونالدو ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي من معجبي ومشجعي لاعب مانشستر يونايتد، إذ وأنهم قد فرحوا معه عند إعلانه هو وصديقته جورجينا عن خبر انتظاره لمولود جديد، واعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن بالغ حزنهم واسفهم لسماع هذا، فكريستيانو هو المثل الأعلى لدى الكثير منهم، وخبر مثل هذا من المؤكد أنه قد نزل عليه كصاعقة من السماء، وقدموا له تعزياتهم في وفاة مولوده.