رئيس الوزراء يستعرض مقترحات الإدارة والتشغيل لمدينة الفنون بالعاصمة الإدارية

قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاثنين الموافق 18 ابريل بعقد اجتماعا؛ من اجل ان يتم استعراض عدداً من المقترحات الخاصة بنظم الإدارة وطريقةالتشغيل الخاصة بمدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة كل هذا كان بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، واللواء محمد الأمين، مستشار السيد رئيس الجمهورية للشئون المالية، ومسئولي الجهات المعنية.

مقترحات الإدارة والتشغيل لمدينة الفنون بالعاصمة الإدارية :

وقد أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء من خلال الاجتماع على حرص الدولة من اجل ان يتم نجاح هذا المشروع القومي الكبير وقد أشار أن هناك تصور كبير للغاية من اجل ان يتم تشكيل هيئة لإدارة تلك المدينة الحضارية وعلى ان تكون على غرار المتحف المصري الكبير والمتحف القومي للحضارة، كما أن هناك عدد آخر من المقترحات التي من الممكن ان تسهم في جودة إدارة وتشغيل هذه المدينة الفريدة.

و قد صرح السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن هذا الاجتماع قد شهد استعراض عدد  كبير جداً من التصورات المقترحة من اجل ان تتم نظم إدارة والتشغيل على اكمل وجه وهذا على عدد من الأنشطة التي تتألف منها مدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة.
كل هذا سوف يتم من خلال هيكل تنظيمي واضح يتم من خلاله تحديد المسئوليات والاختصاصات من اجل ان يكون لدينا هيكل لنظم الادارة والتشغيل يتماشى مع مكانة هذا الصرح العملاق.