تحرك رسمي من الأهلي ضد خالد الغندور قبل مباراة الرجاء المغربي

تحرك عاجل من مجلس إدارة النادي الأهلي ضد الكابتن خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق؛ حيث سيقدم شكوى رسمية ضده صباح الغد الثلاثاء في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بسبب منشوراته على حسابه الرسمي بالفيس بوك التي تحرض مشجعي الرجاء المغربي ضد أبناء القلعة الحمراء.

وطالب مجلس إدارة الأهلي في شكواه من الأعلى للإعلام أن يتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد الغندور بسبب منشوراته المثيرة للفتنة بين المشجعين المغاربة والمصريين، ومحاولة خلق أجواء رياضية غير مناسبة للمباراة الأهلي والرجاء يوم الجمعة المقبل على ملعب محمد الخامس.

الأهلي يقدم شكوي رسمية ضد الغندور قبل مباراة الرجاء المغربي
الأهلي يقدم شكوي رسمية ضد الغندور قبل مباراة الرجاء المغربي

وأوضحت شكوى الأهلي أن الغندور قد قام بهذا التصرف سابقًا خلال مباريات الأهلي مع بعض الفرق العربية، مشيرة إلى ما حدث عند مواجهة الأهلي أمام الترجي التونسي خلال المباراة النهائية في دوري الأبطال نسخة 2018، وعند مواجهة الأهلي أمام الهلال السوداني أثناء منافسات دور المجموعات في نسخة 2020 بدوري الأبطال.

وفي نفس السياق قد أبدي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي استيائه من ما يتم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي التي تثير جماهير الرجاء المغربي ضد الأهلي، وقد اتخذ العديد من الإجراءات الرسمية ضد ذلك من خلال الاتصال بالجهات المختصة بالإشراف على وسائل الإعلام لوقف هذه المنشورات.

والجدير بالذكر أن بعثة النادي الأهلي سوف تسافر صباح الغد إلى المغرب لخوض مباراة الإياب ضد الرجاء التونسي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الدور الثمن نهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2022.

وقد تمكن أبناء القلعة الحمراء من الفوز في مباراة الذهاب على الرجاء التي أقيمت أمس السبت بتسديد هدفين مقابل هدف.