“بعد الفوز علي اليونايتد”.. موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة موعد مباراة ليفربول القادمة وذلك بعد الفوز علي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد والتي أقيمت اليوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر أبريل علي ملعب الريدز.

موعد مباراة ليفربول القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول القادمة ضد إيفرتون يوم الأحد الموافق الرابع والعشرون من شهر أبريل في إطار الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي سوف يحتضنها ملعب انفيلد معقل الريدز.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان ليفربول قد حقق الفوز علي حساب فريق مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون رد، سجل أهداف المباراة كلاً من محمد صلاح هدفين وساديو ماني ولويس دياز ليحقق الريدز فوز هام في صراع البريميرليج ويحقق فوز ثاني علي الشياطين الحمر بعد الفوز في الذهاب بخمسة أهداف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد إيفرتون

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول القادمة ضد إيفرتون عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي.