أول تعليق من محمد صلاح بعد تسجيله هدفين في شباك مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

علق النجم الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول عقب فوز فريقه اليوم علي حساب مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر أبريل الجاري علي ملعب انفيلد.

أول تعليق من محمد صلاح بعد تسجيله هدفين في شباك مانشستر يونايتد

وعبر محمد صلاح عن سعادته الكبيرة بالفوز الكبير علي حساب مانشستر يونايتد بأربعة أهداف والوصول إلي المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال صلاح :”أعتقد ان فريق مانشستر يونايتد هم من سهلوا علينا المباراة بشكل كبير خاصة بعد خروج بوجبا وفتحوا لنا خط الوسط، كما أؤد أن أشيد بزملائي في تلك المباراة الذين قدموا لقاء رائع علي مستوي التكتيك”.

وأضاف :”لعبنا بطريقة جيدة في بداية المباراة امام فريق مانشستر يونايتد ودخلنا المباراة بمعنويات كبيرة من أجل الفوز بها وتحقيق الثلاثة نقاط وكانت مباراة جميلة ورائعة والأهم نقاط المباراة”.

وواصل :”أقولها مرارًا وتكرارًا أنني أقوم بتسجيل العديد من الأهداف مع فريق ليفربول، ولكن في بعض المباريات لا تقوم بتسجيل اي هدف ولكن تقدم مباراة كبيرة وأنا افعل المستحيل من أجل نادي ليفربول”.

يذُكر أن محمد صلاح قد قاد فريق ليفربول لتسجيل فوز كبير علي حساب مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون رد، وسجل منهم الدولي المصري صلاح هدفين وتخطي جيرارد في الهداف التاريخي لمباراة الديربي بتسعة أهداف.