للإيقاف .. مدافع الفريق الأول يغيب عن مباراة الزمالك والمصري القادمة في الدوري

في مباراة فريق الزمالك والمصري القادمة ضمن فعاليات الدوري يغيب مدافع الفريق الأول لكرة القدم اللاعب محمود علاء عن المباراة للإيقاف بسبب تراكم عليه البطاقات الصفراء، هذا وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب محمود علاء قد حصل على البطاقة الصفراء الثالثة في الجولة الخامسة عشرة بمباراة الاتحاد السكندري ضمن فعاليات بطولة الدوري الممتاز.

مباراة الزمالك والمصري القادمة

الفريق الأبيض من المقرر ـأن يستعد للخوض في مباراة بينه وبين المصري في يوم الثامن والعشرين من أبريل الجاري على أرض ملعب الجيش في برج العرب.

مباراة الزمالمك والمصري تتم فعالياتها ضمن فعاليات الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري الممتاز، وقد قام فريق الزمالك بتحقيق فوزه على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في المباراة التي تمت على أرض ستاد الجيش في برج العرب بالجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعليه فقد تم رفع رصيد فريق الزمالك إلى 35 نقطة ليحتل بهذا المرتبة الأولى، وفي المقابل فقد حاز الفريق السكندري على 15 نقطة ليحتل برصيده المركز الثاني عشر.

للإيقاف .. مدافع الفريق الأول يغيب عن مباراة الزمالك والمصري القادمة في الدوري

موعد مباراة الزمالك والمصري القادمة

من المقرر أن يحل النادي المصري ضيف على فريق الزمالك على أرض ستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة السادسة عشر بالدوري المصري الممتاز 2021 – 2022، على أن تنطلق الصافرة في الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة الكبرى، والساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري القادمة

من المقرر أن تنقل قناة اون تايم سبورتس مباراة الزمالك والمصري القادمة على شاشتها في الموعد المحدد والذي تم ذكره سابقًا، ويمكن استقبال القناة عبر القمر الصناعي النايل سات عبر ضبط البيانات التالية:

  • القمر الصناعي النايل سات.
  • رقم التردد 11861
  • معدل الترميز 27500
  • القطبية رأسي V
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6