“احنا مش عبيد”.. شريف إكرامي يرد على هتافات جمهور الأهلي “خرم إفريقيا أهو”

رد شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ونادي بيراميدز الحالي على هتافات جمهور الأهلي ضد ووصفه بـ “خرم إفريقيا”، حيث أشار اللاعب إلى أن لاعبي كرة القدم سيظلون لاعبين في المقام الأول وليسو عبيدًا لكي يرحلوا للفريق الذي سيدفع مقابل مادي أكبر مؤكدًا على أن الأهلي والزمالك يدفعون رواتب أعلى من بيراميدز..

شريف إكرامي يرد على هتافات جمهور الأهلي

وقال الحارس المخضرم شريف إكرامي في تصريحات تلفزيونية لفضائية “إم بي سي مصر”: “أتقبل النقد بالطبع فهو جزء من كرة القدم ولكنه السيء والقبيح من اللعبة، لقد حزنت بعض الشيء بسبب تصريحات الأهلي ضدي خلال المباراة الأخيرة، ولكن أتفهم غضب الجماهير بالرغم من أني خرجت من الباب الكبير”.

شريف إكرامي حارس بيراميدز

 

وأضاف: “الجماهير تلقي باللوم علي بسبب رحيل رمضان صبحي عن الأهلي، ولكن اللاعب ناضج كفاية لاتخاذ القرارات بنفسه، ولم أتدخل في قرار رحيله عن الأهلي، بل كنت ضد عودته من الاحتراف من الأساس”.

وشدد إكرامي: “نحن لعبون كرة قدم ولسنا عبيدًا لكي نرحل للفريق الذي يدفع أموالًا أكثر، والأهلي والزمالك بدفعون رواتبًا أعلى من بيراميدز”.

واختتم حديثه: “لماذا رحلت عن الأهلي؟ شعرت أنني قدمت كل ما يمكنني فعله ولم يعد لي دور سواء داخل الملعب أو خارجه، لذا قررت الرحيل بحثًا عن فرصة للعب وانهاء مسيرتي بشكل أفضل، خرجت من الباب الكبير والجماهير تفهمت ذلك بعدما عبر عن وجهة نظري بوضوع عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.