بعد كسر الصيام التهديفي.. محمد صلاح ييتربع على عرش صدارة هدافي “البريميرليج”

تصدر ليفربول الدوري الإنجليزي بعدما تمكن من هزيمة مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في ديربي إنجلترا الذي أقيم أمس الثلاثاء، حيث أحرز دياز الهدف الأول من صناعة صلاح، ليتمكن مو صلاح من إحراز هدفين بعد صيام تهديفي في آخر 6 مباريات متتالية.

ألقاب صلاح بعد مباراة مانشستر يونايتد

وتمكن صلاح من حصد العديد من الألقاب بعدما ساهم في صناعة الهدف الأول وأحرز هدفين حيث وصل مو صلاح إلى الهدف رقم 30 في جميع المسابقات هذا الموسم، إلى جانب أنه ساهم في 7 أهداف خلال مباراتين ضد مان يونايتد هذا الموسم، ويعد صلاح هذا الموسم أكثر لاعب سجل 22 هدفًا، وأكثر لاعب صنع 12 هدفا متساويا مع ألكسندر أرنولد.

محمد صلاح يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي

وتعليقا على تصدر ليفربول الدوري الإنجليزي مؤقتا حتى مباراة مانشستر سيتي اليوم قال مو في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت”: دعونا ننتظر مباراة مانشستر سيتي فليس من السهل على الفريق إهدار النقاط، مشددا على أننا بحاجة الآن إلى التركيز في البطولات التي يشارك فيها ليفربول فإلى جانب الدوري، عندنا مباراة مهمة أمام فيالريال في نصف النهائي.

ليفربول
ليفربول

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

واحتل محمد صلاح صدارة هدافي البريميرليج متفوقًا على أبرز ملاحقية الكوري الجنوبي سون، لاعب توتنهام الذي يأتي برصيد 17 والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يأتي في المركز الثالث برصيد 15 هدفا، وفي الجدول التالي نوضح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي وهم:

اللاعبون رصيد الأهداف
محمد صلاح – ليفربول 20 هدفًا
سون هيونج مين – توتنهام 17 هدفًا
كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد 15 هدفًا
دييجو جوتا – ليفربول 15 هدفًا
ساديو ماني – ليفربول 14 هدفًا
إيفان توني – برينتفورد 12 هدفًا
هاري كين – توتنهام 12 هدفًا
كيفين دي بروين – مانشستر سيتي 11 هدفًا
ويلفريد زاها – كريستال بالاس 11 هدفًا
ماسون ماونت – تشيلسي 10 أهداف
رياض محرز – مانشستر سيتى 10 أهداف
رحيم ستيرلينج – مانشستر سيتي 10 أهداف
جيمي فاردي – ليستر سيتي 10 أهداف